image
أخبار كرة القدم السعودية الدوري السعودي للمحترفين تحت الأضواء

رسميًّا.. لجنة المسابقات تحدد موعد انطلاق الموسم الجديد

السعودي 2 - رسميًّا.. لجنة المسابقات تحدد موعد انطلاق الموسم الجديد
أعلنت لجنة المسابقات التابعة لرابطة دوري المحترفين اليوم الخميس مواعيد استئناف وختام المسابقات الكروية بشكل رسمي بعد قرار وزارة الرياضة برفع تعليق النشاط الرياضي في المملكة اعتبارًّا من يوم 21 يونيو الجاري.

وحددت لجنة المسابقات يوم الرابع من شهر أغسطس المقبل موعدًّا لاستئناف بطولة دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين موسم 2019-2020 على أن تختتم منافساتها يوم الأربعاء الموافق 9 سبتمبر المقبل.

وفي الشأن ذاته، حددت اللجنة يوم الجمعة الموافق 16 أكتوبر المقبل موعدًّا لانطلاق الموسم الرياضي الجديد 2020-2021.

وعلى صعيد متصل، حددت اللجنة الرابع من شهر أغسطس المقبل موعدًّا لاستئناف الموسم الحالي من دوري الأمير محمد بن سلمان للدرجة الأولى على أن تختتم منافساته يوم الأحد الموافق 20 سبتمبر المقبل.

كما حددت اللجنة يوم الثلاثاء الموافق 20 أكتوبر المقبل موعدًّا لانطلاق الموسم الجديد من دوري الأمير محمد بن سلمان للدرجة الأولى.

النصر يقرر موعد استئناف التدريبات وأزمة آسيوية في انتظار النادي

ورفعت اللجنة خالص الشكر إلى حكومة خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبد العزيز على الجهود المبذولة لمكافحة فيروس كورونا المستجد.

وبدأت الأندية المحترفة في المملكة الاستعدادات الخاصة بعودة النشاط الرياضي، حيث ستشهد الفترة المقبلة خوض معسكرات تدريبية بالإضافة إلى بحث سبل عودة المدربين واللاعبين الأجانب إلى المملكة.

قبل موقعة ديربي الرياض.. حمد الله يوجه رسالة إلى نادي الهلال

وكان وزير الرياضة الأمير عبد العزيز بن تركي الفيصل قد قرر تعليق النشاط الرياضي في المملكة منذ منتصف شهر مارس الماضي حرصًّا على سلامة الأسرة الرياضية من تفشي فيروس كورونا المستجد.

وقبل توقف النشاط الرياضي، كان الهلال يتصدر جدول ترتيب الدوري السعودي للمحترفين برصيد 51 نقطة بفارق 6 نقاط عن النصر الوصيف.



●●