image
أخبار كرة القدم السعودية الدوري السعودي للمحترفين

سر غامض وراء الشخصية التي تكفلت بتعاقد نادي الاتحاد مع كورنادو

كورنادو الاتحاد 1 - سر غامض وراء الشخصية التي تكفلت بتعاقد نادي الاتحاد مع كورنادو

كشفت تقارير صحفية اليوم الثلاثاء حقيقة تكفل وزارة الرياضة بالصفقة التي عقدها مجلس إدارة نادي الاتحاد برئاسة أنمار الحائلي. بالتعاقد مع البرازيلي إيغور كورنادو.

وذكرت التقارير الصحفية أنّ أحد الشخصيات الاتحادية البارزة قد تكفل بصفقة البرازيلي إيغور كورنادو. حيثُ قدم الصفقة كهدية للنادي الجداوي نظرًا لعشقه الشديد للعميد.

وأوضحت أنّ هذه الشخصية الاتحادية لا يزال لديها الرغبة من أجل تقديم المزيد من الصفقات للفريق الأول. خلال فترة الانتقالات الصيفية الجارية مع وضع شرط وحيد.

وأشارت إلى أنّ الشرط الذي وضعته الشخصية الاتحادية يتمثل في نجاح إدارة نادي الاتحاد. في الحصول  على شهادة الكفاءة المالية ومن ثم فتح ملف المهاجم الجديد.

وكان مجلس الإدارة قد أعلن الأسبوع الماضي التعاقد رسميًا مع لاعب نادي الشارقة الإماراتي. البرازيلي إيغور كورنادو خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية.

وكان اللاعب البرازيلي قد انضم إلى الشارقة الإماراتي عام 2018 قادمًا من نادي باليرمو الإيطالي. وشارك مع فريقه في 70 مباراة رسمية سجّل خلالها 43 هدفًا وصنع 31 آخرين.

هذا وتبذل إدارة نادي الاتحاد قصارى جهدها من أجل سداد كافة الديون المتراكمة على النادي من أجل الحصول على شهادة الكفاءة المالية وتسجيل صفقات جديدة.

لاعب التعاون يحدد شروطه للتجديد مع الذئاب أو التوقيع للأهلي (طالع التفاصيل).

نادي النصر يتمكن من إغلاق 3 ملفات للحصول على شهادة الكفاءة المالية (طالع التفاصيل).



●●