كورنادو يكشف رأيه حول الدوري السعودي وحظوظ الاتحاد في الفوز باللقب

  • تاريخ المقال 15 أكتوبر 2021
  • ناشر المقال محمد عماد
كورنادو - الاتحاد

كشف البرازيلي إيغور كورنادو صانع ألعاب فريق الاتحاد رأيه حول منافسة الدوري السعودي للمحترفين. وكذلك حظوظ العميد في الفوز باللقب بعد غياب دام طويلًا.

وأوضح كورنادو خلال حديثه لموقع “جول” قائلًا: “لم أخض الكثير من المباريات حتى الآن في الدوري السعودي. لذا أعتقد أنه من السابق لأوانه الوصول إلى أي إجابة، لكن ما يمكنني قوله عن المباريات التي لعبتها هو أنها منافسة قوية للغاية”.

وأضاف اللاعب مشيرًا إلى أنّه من حسن حظه أنّه تمكن من تحقيق أرقام جيدة. مثنيًا على فريق الاتحاد الذي يمتلك مجموعة جيدة من اللاعبين الأجانب والمحليين.

وعند سؤاله عن لقاء الديربي الماضي قال: “في المباراة ضد الأهلي، أظهروا مرة أخرى قوة جماهيرنا والفارق الذي يمكن أن يصنعوه في الملعب. هذا يساعدنا دائمًا في تقديم أفضل ما لدينا في الملعب، وهذا ما حدث بالفعل في المباريات الكبرى هذا الموسم”.

واختتم لاعب الاتحاد: “من السابق لأوانه الحديث عن من لديه فرص أكبر في تحقيق اللقب. فهناك العديد من الفرق الكبيرة في المسابقة، ونحن نحترمها جميعًا. آمل أن نتمكن من تقديم أداء جيد في مباراة تلو الأخرى، بدعم من جماهيرنا، ومن ثم تتاح لنا الفرصة لنحلم باللقب”.

ويتواجد العميد على رأس جدول ترتيب مسابقة الدوري برصيد 16 نقطة بعد خوض 7 مباريات.

التعليقات


جدول ترتيب الدوري السعودي
أسم الناديClubPWDGDPts
113741225
21374525
311721423
4954619
51253218