image
أخبار كرة القدم السعودية الدوري السعودي للمحترفين

بعد أزمة كورونا.. النصر يستعين باللاعبين الشباب لمواجهة القادسية

2 - بعد أزمة كورونا.. النصر يستعين باللاعبين الشباب لمواجهة القادسية

يستعد الفريق الأول لكرة القدم بنادي النصر إلى مواجهة نادي القادسية يوم السبت المقبل. على استاد الأمير فيصل بن فهد “الملز” بالرياض، ضمن منافسات الجولة الرابعة من الدوري السعودي للمحترفين.

وتأتي الاستعدادت النصراوية وسط أزمة كبيرة يعاني منها الفريق، حيث أصيب عدد كبير من لاعبي الفريق بفيروس كورونا المستجد. بالإضافة إلى إصابة المدير الفني للفريق البرتغالي روي فيتوريا.

وأعلن النادي العاصمي عبر حسابه الرسمي على موقع التدوينات المصغرة “تويتر” مساء يوم أمس الثلاثاء، ارتفاع عدد المصابين بالفيروس المستجد إلى 14 مصابًا. وجاءت الإصابات على النحو التالي:

في هذا الصدد، قام الجهاز الفني باستدعاء 6 لاعبين من فئة الشباب، من أجل تدعيم الفريق في المواجهة المقبلة. وذلك في ظل الغيابات الكثيرة التي يعاني منها العالمي.

ميدانيًا، استهل فريق النصر مساء يوم أمس الثلاثاء، تحضيراته لمواجهة القادسية. وبدأ اللاعبون المران بتمارين الجري حول الملعب، أعقب ذلك تمارين لياقية متنوعة.

وفي السياق ذاته، ركز الجهاز الفني على الجوانب الفنية والتكتيكية، كما اشتمل المران أيضًا على تمارين التحكم في الكرة والتمريرات القصيرة بين اللاعبين في مساحات صغيرة، إلى جانب التسديد من وضعيات مختلفة.

الجدير بالذكر أن فريق النصر فشل في حصد أي نقطة منذ انطلاقة الموسم الجديد من الدوري السعودي للمحترفين. حيث خسر في الجولات الثلاث الأولى أمام الفتح والتعاون والشباب، على الترتيب.

اقرأ أيضًا في أخبار نادي النصر:

سالم العثمان يوضح أسباب تراجع مستوى فريق النصر

بعد التوتر بين النصر ووزارة الرياضة.. ابن زنان يثير الجدل



●●