image
أخبار كرة القدم السعودية الدوري السعودي للمحترفين

رغم إصابته بكورونا.. مايكون يشارك مع النصر في الديربي!

2 - رغم إصابته بكورونا.. مايكون يشارك مع النصر في الديربي!

أثارت مصادر مقربة من نادي النصر جدلًا كبيرًا خلال الساعات الماضية، بإصابة قلب الدفاع  البرازيلي مايكون بيريرا بفيروس كورونا المستجد.

وتأكدت إصابة مايكون بيريرا بفيروس كورونا بعد صدور نتائج المسحات الطبية التي أجراها لاعبو الفريق الأول. استعدادًا لانطلاق برنامج الفريق الإعدادي خلال فترة التوقف الدولي.

وأثار الإعلامي الرياضي علي العنزي جدلًا كبيرًا بين مشجعي الأصفر بعد تأكيده احتمال مشاركة المدافع البرازلي في مباراة الديربي بين النصر والهلال في حالة واحدة.

تعرف على لاعبي نادي النصر الذين تغلبوا على كورونا (طالع التفاصيل).

وأوضح الإعلامي الرياضي أنّ هذه الحالة تتمثل في إجراء اللاعب لفحص كورونا يوم 22 من شهر نوفمبر، وتأتي نتيجة المسحة الطبية سلبية يوم 23 صباحًا أي يوم المباراة وبالتالي يمكنه المشاركة في الديربي بين الأصفر والأزرق.

ويفيد البروتوكول الصحي للتعامل مع فيروس كورونا المستجد بضرورة خضوع اللاعب لفترة حجر صحي لمدة عشرة أيام كاملة. ويجري مسحة أخرى تظهر سلبيتها من أجل السماح له بالمشاركة في المباريات.

وبذكر كورونا فقد أكّدت المسحات التي أجراها الثنائي الأهم في تشكيلة النصر عبد الرزاق حمد الله وبيتي مارتينيز. سلبية نتائجها وبالتالي سيلتحقان بالتدريبات وسينضما إلى قائمة الفريق التي ستواجه نادي الهلال في الجولة الخامسة من الدوري السعودي للمحترفين.

إصابة مدافع نادي النصر مايكون بيريرا بفيروس كورونا (طالع التفاصيل).

الإعلام الإيراني يدعم الأصفر في شكواه ضد بيرسبوليس (طالع التفاصيل).



●●