image
أخبار كرة القدم السعودية الدوري السعودي للمحترفين

فيروس كورونا يضرب صفوف النصر وأنباء عن إصابة ثلاثة لاعبين

8 - فيروس كورونا يضرب صفوف النصر وأنباء عن إصابة ثلاثة لاعبين

تلقى الفريق الأول لكرة القدم بنادي النصر ضربة قوية قبل مواجهة الفريق المقبلة أمام الشباب. يوم الأحد المقبل، ضمن منافسات الجولة الثالثة من الدوري السعودي للمحترفين.

وكشفت تقارير صحفية خلال الساعات الأخيرة، عن إصابة 3 لاعبين من بين الصفوف النصراوية بـ “فيروس كورونا” المستجد. وخلال الأيام المقبلة سيتم عزل المصابين عن الفريق لحين التماثل للشفاء.

السماري يوضح أغرب ما جاء في الكلاسيكو بين النصر والأهلي.. (طالع التفاصيل)

وأوضحت التقارير أن الفحوصات الطبية التي خضع لها اللاعبون أثبتت إصابة كلًا من: الحارس وليد عبد الله وعبد العزيز الدوسري. بالإضافة إلى إصابة لاعب الوسط الدولي يحيى الشهري، لينضم الثلاثي إلى لاعب الفريق المُصاب سابقًا علي لاجامي.

وبذلك يرتفع عدد المصابين بـ “فيروس كورونا” المستجد في منافسات الدوري السعودي للمحترفين. منذ بداية الموسم الجديد إلى 10 حالات.

وتضم قائمة المصابين: خماسي التعاون إبراهيم الزبيدي وسيدريك أميسي وياجو سانتوس وكاسيو أنجوس والمدرب باتريس كارتيرون. ورباعي النصر وليد عبد الله وعبد العزيز الدوسري ويحيى الشهري وعلي لاجامي. بالإضافة إلى إصابة الحكم الدولي محمد الهويش.

الثقيل يثير الجدل حول قيد بيتروس مكان أحمد موسى في قائمة النصر.. (طالع التفاصيل)

وفي سياق آخر، أعلن نادي النصر عبر حسابه الرسمي على موقع التدوينات المصغرة “تويتر” تدشين متجر الفريق الجديد في مدينة جدة. وجاء تدشين المتجر بحضور المشرف العام لكرة القدم في نادي النصر عبد الرحمن الحلافي.

وفي السياق ذاته، نشر الحساب عددًا من الصور من داخل المتجر الجديد. وجاءت الصور على النحو التالي:



●●