image
أخبار كرة القدم السعودية الدوري السعودي للمحترفين

فيروس كورونا يضرب صفوف الباطن والظفيري يستنجد بوزير الرياضة

الباطن - فيروس كورونا يضرب صفوف الباطن والظفيري يستنجد بوزير الرياضة

وجه مبارك الظفيري نائب رئيس الباطن رسالة خاصة إلى وزير الرياضة الأمير عبد العزيز بن تركي الفيصل. يطالب من خلالها بضرورة تأجيل مباريات الفريق المقبلة في منافسات الدوري السعودي للمحترفين.

وأكد الظفيري في تصريحات صحفية، أن فيروس كورونا المستجد قد ضرب صفوف الباطن بقوة شديدة. حيث أثبتت الفحوصات الطبية إصابة 22 شخصًا بالفيروس المستجد، من بينهم 15 لاعبًا.

اقرأ أيضًا.. فيروس كورونا يجتاح صفوف الباطن وأنباء عن إصابة 17 لاعبًّا

وأضاف الظفيري: «تأكدت إصابة 22 شخصًا في الباطن بفيروس كورونا بينهم 15 لاعبًا، وأغلبهم أساسيين بالفريق. ومن باب العدالة والمساواة أن يتم النظر لحال الباطن من وزارة الرياضة واتحاد كرة القدم».

وتابع: «رفعنا خطابًا لرابطة دوري المحترفين واتحاد كرة القدم بشأن تأجيل المباراتين القادمتين أمام القادسية والوحدة. ونحن بانتظار الرد على ذلك، وهذه ظروف استثنائية وخارجة عن إرادتنا، وأملنا كبير بالجهات المختصة بالتجاوب معنا».

وأردف: «جاءتنا اتصالات من الأندية واتحاد الكرة للاطمئنان على أحوال الفريق. وهذا يعتبر بطولة بالنسبة لنا، وعشمنا كبير في وزير الرياضة لأن ما حدث خارج عن إرادتنا».

اقرأ أيضًا.. الهلال يفقد 7 لاعبين قبل مواجهة ديربي الرياض أمام النصر

واختتم الظفيري حديثه، قائلًا: «جرى عمل فحص احترازي شامل بعد عودتنا من مباراة أبها. واليوم وصلنا لـ 22 إصابة وقد يزداد العدد، علمًا بأن نتيجة مسحتنا بعد مباراة الرائد الماضية كانت سلبية. والحمد لله على كل حال».

الجدير بالذكر أن فريق الباطن يقبع حاليًا في المركز الـ 13 بجدول ترتيب الدوري السعودي، برصيد 23 نقطة. ويسعى الفريق إلى حصد أي نقطة ممكنة خلال الفترة المقبلة من أجل تفادي شبح الهبوط إلى دوري الدرجة الأولى.



●●