image
أخبار كرة القدم السعودية الدوري السعودي للمحترفين

فيروس كورونا يضرب صفوف الفيصلي وأنباء عن إصابة 6 لاعبين

الفيصلي 2 - فيروس كورونا يضرب صفوف الفيصلي وأنباء عن إصابة 6 لاعبين

كشفت تقارير صحفية خلال الساعات الأخيرة عن صدمة جديدة لجماهير الفريق الأول لكرة القدم بنادي الفيصلي. حيث أكدت التقارير إصابة العديد من لاعبي الفريق بـ “فيروس كورونا المستجد”.

وأوضحت التقارير أن الفحوصات الطبية التي خضع لها لاعبو الفيصلي أثبتت إصابة 6 لاعبين بالفيروس المستجد. بالإضافة إلى إصابة المدير الفني للفريق البرازيلي بريكليس شاموسكا.

وجاءت قائمة اللاعبين المصابين على النحو التالي: مصطفى ملائكة وشايع شراحيلي ومصطفى بصاص وألكسندر ميركل ومحمد الصعيري والبرازيلي رافائيل دا سيلفا.

اقرأ أيضًا.. أحمد أشرف يوضح سبب رحيله عن الهلال والانتقال إلى الفيصلي

في هذا الصدد، أكدت التقارير أنه سيتم عزل اللاعبين المصابين لحين ثبوت تعافيهم من الإصابة. وحينها سيكون بإمكانهم العودة من جديد إلى تدريبات الفريق الجماعية، والمشاركة في مباريات الدوري السعودي.

الجدير بالذكر أن فريق الفيصلي قد خاض المباراة التي جمعته بنادي الوحدة، يوم أمس الجمعة، وسط غياب المدرب بريكليس شاموسكا. بعد إصابته بأزمة صحية طارئة، (طالع التفاصيل).

وعلى الرغم من غياب شاموسكا، نجح العنابي في كسب المباراة التي جمعته بنادي الوحدة بهدفين مقابل هدف وحيد. وذلك في إطار منافسات الجولة الثالثة من الدوري السعودي للمحترفين.

اقرأ أيضًا.. الوحدة يضيّع مجهوده أمام الفيصلي ويخسر داخل ملعبه

الجدير بالذكر أن ياسر المسحل رئيس الاتحاد السعودي لكرة القدم قد أكد في وقت سابق. أنه لا توجد أي نية في لجنة المسابقات لتأجيل منافسات الموسم الجاري، مشيرًا إلى الضغط الكبير الموجود في جدول المباريات، (طالع التفاصيل).

ومنذ انطلاق منافسات المسابقة المحلية، تمت إصابة العديد من اللاعبين بفيروس كورونا المستجد، أبرزهم خماسي التعاون إبراهيم الزبيدي وسيدريك أميسي وياجو سانتوس وكاسيو أنجوس والمدرب باتريس كارتيرون. وخماسي النصر وليد عبد الله وعبد العزيز الدوسري ويحيى الشهري وعبد الله الخيبري وعبد الرزاق حمد الله.



●●