image
أخبار كرة القدم السعودية الدوري السعودي للمحترفين

فيروس كورونا يهدد معسكر الأهلي في مدينة طبرقة التونسية

هاسي 9 - فيروس كورونا يهدد معسكر الأهلي في مدينة طبرقة التونسية

ذكرت مصادر مقربة من الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، أن إدارة النادي برئاسة ماجد النفيعي. تجد أزمة كبيرة في تنظيم المباريات الودية، التي سيخوضها الفريق في معسكره الإعدادي، بمدينة طبرقة الإسبانية.

وأوضحت المصادر أن الإدارة الأهلاوية قد خاطبت عددًا من الأندية التونسية من أجل تنظيم مباريات ودية معها، خلال الفترة المقبلة. إلا أنها لم تجد حتى الآن أي رد من جانب الأندية التونسية، والتي كان من بينها ناديي الصفاقسي والإفريقي.

اقرأ أيضًا.. الأخضر في مجموعة الموت.. إيفانكوفيتش يتحدث عن المجموعة الثانية

وخلال الساعات الماضية، قامت السلطات التونسية بفرض حظر جزئي على كافة المدن. حيث يمتد الحظر من الساعة الـ 8 مساءً وحتى الـ 5 فجرًا، وذلك من أجل الحد من انتشار فيروس كورونا المستجد.

من جهته، يواصل مجلس إدارة النادي الأهلي سعيه نحو توفير أكبر عددٍ ممكن من اللقاءات التجريبية، في المعسكر الإعدادي بمدينة طبرقة. وحتى الآن تم الاتفاق على لقاء تجريبي واحد فقط، أمام النجم الساحلي. في انتظار موافقة الأندية الأخرى.

اقرأ أيضًا.. حمد آل منصور يوجه رسالة إلى جماهير الاتحاد بعد انتهاء إعارته

وفي سياق آخر، وصل البلجيكي بيسنيك هاسي يوم أمس الخميس، إلى مدينة جدة ليبدأ رحلته الجديدة مع الأهلي. حيث قام بزيارة مرفقات النادي، في الوقت الذي خضع فيه اللاعبون لمسحة طبية للتأكد من سلامتهم من فيروس كورونا.

ومن المقرر أن يستهل الفريق الأهلاوي تدريباته الجماعية اليوم الجمعة، بقيادة المدرب بيسنيك هاسي. قبل أن يسافر الفريق إلى مدينة طبرقة التونسية، لإقامة معسكر إعدادي هناك في الفترة ما بين 11 يوليو الجاري وحتى 31 من الشهر ذاته.



●●