image
أخبار كرة القدم السعودية الدوري السعودي للمحترفين

فيروس كورونا يضرب صفوف التعاون وأنباء عن إصابة كارتيرون و4 لاعبين

.jpg - فيروس كورونا يضرب صفوف التعاون وأنباء عن إصابة كارتيرون و4 لاعبين
تفشى فيروس كورونا المستجد، بين صفوف الفريق الأول لكرة القدم بنادي التعاون مصيبًّا المدرب الفرنسي باتريس كارتيرون، المدير الفني إضافة إلى 4 لاعبين معظهم أجانب.

وكشفت مصادر، وفق ما نقلته صحيفة الجزيرة. عن إصابة رباعي فريق التعاون: كاسيو دوس آنجوس حارس المرمى إضافة إلى إياغو وسيدريك أميسي وإبراهيم الزبيدي.

وفي وقت سابق، أعلن لاعب فريق التعاون الأول لكرة القدم إبراهيم الزبيدي  إصابته بفيروس كورونا المستجد ليصبح بذلك، أول لاعب يصاب بالفيروس في دوري المحترفين السعودي منذ انطلاق الموسم الجديد ،قبل نحو 10 أيام.

حارسا النصر والتعاون ضمن تصويت الأفضل في دوري أبطال آسيا (اضغط هنا)

التعاون يعمق جراح النصر ويفوز بهدف نظيف (اضغط هنا)

تجدر الإشارة، إلى أن إبراهيم الزبيدي قد شارك، مع التعاون في مباراة واحدة من المباراتين اللتين خاضهما سكري القصيم. في الموسم الجديد، من الدوري السعودي للمحترفين.

ومن المقرر أن يحل التعاون ضيفًّا ثقيلًّا، على نظيره القادسية العائد حديثًّا إلى دوري المحترفين. ضمن مباريات الجولة الثالثة، من الدوري السعودي للمحترفين.

وقبيل انطلاق منافسات الدوري السعودي للمحترفين، أعلن الاتحاد السعودي لكرة القدم التعليمات المنظمة للمسابقة في هذا الوقت الاستثنائي الذي يتزامن مع انتشار فيروس كورونا المستجد.

وسيتم اعتبار أي فريق لا تضم قائمته 13 لاعبًّا، خاسرًّا بنتيجة ثلاثة أهداف نظيفة. في المباريات التي تقام في بطولة الدوري السعودي، مع منحه الفرصة لإكمال ما تبقى من المسابقة. وفي مباريات خروج المغلوب، يعتبر منسحبًّا دون أي عقوبات أخرى.



●●