image
أخبار كرة القدم السعودية الإنتقالات الدوري السعودي للمحترفين

مدرب دينامو بوخارست كوزمين كونترا يقترب من قيادة فريق الاتحاد

.jpg - مدرب دينامو بوخارست كوزمين كونترا يقترب من قيادة فريق الاتحاد
قالت تقارير صحفية رومانية اليوم الاثنين إن مدرب دينامو بوخارست كوزمين كونترا، قد اقترب من الرحيل عن ناديه الحالي بسبب أزمته الأخيرة مع مجلس الإدارة.

وكشفت صحيفة «gsp» الرومانية، أن مدرب دينامو بوخارست كوزمين كونترا، قد ذكر أن مباراة فريقه أمام فيتورول التي أقيمت يوم أمس، هي الأخيرة له مع النادي.

وبحسب الصحيفة، فأن كوزمين يرغب في الرحيل عن النادي الروماني وقبول العرض المغري الذي تلقاه من مجلس إدارة نادي الاتحاد والبالغ 1.5 مليون دولار.

ويقدم الفريق الجداوي مستويات متذبذبة هذا الموسم، حيث يحتل المركز السادس في جدول ترتيب الدوري السعودي للمحترفين برصيد 9 بعد مرور 6 جولات، حقق خلالها انتصارين وثلاثة تعادلات وخسر مباراة.

في شأن آخر، اعتمد البرازيلي فابيو كاريلي مدرب الاتحاد، قائمة الفريق التي ستخوض مباراة ذهاب نصف نهائي كأس محمد السادس للأندية العربية الأبطال (البطولة العربية) أمس الشباب يوم الأربعاء المقبل.

واعتمد البرازيلي مواطنيه مارسيلو جروهي وبرونو هنريكي ورومارينيو، إضافة إلى المصري أحمد حجازي والرأس أخضري جاري رودريجيز، فيما استبعد المغربي كريم الأحمدي بسبب إصابته بفيروس كورونا، والصربي ألكسندر بريجوفيتش لوجود بدائل أفضل.

نجم الاتحاد يفسخ عقده من طرف واحد بعد تأخر المستحقات المالية (اضغط هنا)

رأي غاضب يمنع رحيل مدرب الاتحاد.. وبريجوفيتش تحت الميكروسكوب (اضغط هنا)

نادي الاتحاد يدشن مزاد «مُوقعة من نمرك المفضل» لبيع قمصان اللاعبين (اضغط هنا)



●●