image
أخبار كرة القدم السعودية تحت الأضواء دوري أبطال آسيا

رسميًّا: النصر يلجأ إلى محكمة التحكيم الرياضي بعد أزمته مع بيرسبوليس

EZ658T7XkAAuALU 1 - رسميًّا: النصر يلجأ إلى محكمة التحكيم الرياضي بعد أزمته مع بيرسبوليس
أعلن مجلس إدارة نادي النصر في بيان رسمي عصر اليوم الاثنين. التوجه إلى محكمة التحكيم الرياضي (CAS). بعدما رفضت لجنة الاستئناف التابعة للاتحاد السعودي لكرة القدم، اعتراض النادي ضد فريق بيرسبوليس الإيراني.

وقال النصر في بيان رسمي عبر حسابه الرسمي على موقع التدوينات القصيرة تويتر: «حرصًّا من مجلس إدارة نادي النصر على حفظ حقوق النادي القانونية والمكفولة باللوائح والأنظمة. ونظرًّا لاعتقاده بصحة الأسانيد والأدلة الموثوقة لاحتجاجه المرفوع ضد فريق بيرسبوليس الإيراني».

وأضاف البيان: «فقد بدأت إدارة النادي في إجراءات الرفع إلى محكمة التحكيم الرياضي (CAS). وفق ما تنص عليه الأنظمة، جاء ذلك بعد رفض الاتحاد الآسيوي لكرة القدم للاستئناف الذي قدمه النادي على قرار لجنة الانضباط».

وفي وقت سابق من اليوم الاثنين. أعلنت لجنة الاستئناف التابعة للاتحاد الآسيوي لكرة القدم. رد اعتراض النصر ضد قرار لجنة الانضباط والأخلاق. بشأن عدم أهلية عدد من لاعبي بيرسبوليس الذين شاركوا في مباراة فريقهم أمام النصر.

ويتهم النصر فريق بيرسبوليس بتسجيل بعض اللاعبين في قائمة الفريق على الرغم من قرار المنع من التسجيل المفروض على النادي الإيراني. بسبب قضية المدرب الكرواتي برانكو وذلك عقب خسارة أصفر الرياض في الدور نصف النهائي من بطولة دوري أبطال آسيا.

الآسيوي يرفض استئناف النصر ويعلن بيرسبوليس طرفًّا في النهائي (اضغط هنا)

الاتحاد الآسيوي لكرة القدم يُعاقب الهلال والنصر (اضغط هنا)

الاتحاد الآسيوي يستبعد إيرانيًّا وقطريًّا بسبب قضية نادي النصر (اضغط هنا)



●●