image
أخبار كرة القدم السعودية الإنتقالات الدوري السعودي للمحترفين

كريستيان ليما مدافع بنفيكا البرتغالي يقترب من الدوري السعودي

ليما 1 - كريستيان ليما مدافع بنفيكا البرتغالي يقترب من الدوري السعودي

كشفت تقارير صحفية خلال الساعات الأخيرة عن تطورات جديدة في مصير المدافع الأرجنتيني كريستيان ليما مع الفريق الأول لكرة القدم بنادي بنفيكا البرتغالي، بعد خروج اللاعب من الحسابات الفنية للفريق البرتغالي.

وأوضحت المصارد أن إدارة نادي بنفيكا البرتغالي، أكدت أن المدافع الأرجنتيني كريستيان ليما، بات قريبًا من الانتقال إلى أحد أندية الدوري السعودي للمحترفين، بدايةً من الموسم الرياضي الجديد.

وبحسب شبكة “tycsports” الأرجنتينية، فإن ليما سينتقل إلى صفوف الفريق الأول لكرة القدم بنادي القادسية، العائد حديثًا إلى الدوري السعودي للمحترفين، بعد احتلاله المركز الثاني في جدول ترتيب دوري الدرجة الأولى.

اقرأ أيضًا.. رسميًّا: الباطن يتوج بطلًّا لدوري الدرجة الأولى

اقرأ أيضًا.. إبراهيم القاسم يكشف حقيقة تأجيل منافسات الدوري

وفي السياق ذاته، أشارت الصحيفة أن إدارة النادي البرتغالي رفضت العرض المقدم من جانب نادي إستوديانتس الأرجنتيني، الذي كان يأمل في الحصول على خدمات اللاعب، خلال الميركاتو الصيفي الجاري.

هذا ومن المتوقع أن ينضم كريستيان ليما إلى صفوف القادسية بعقد يمتد لموسمين مع خيار التجديد لموسم ثالث، مقابل مليوني دولار، ومن المنتظر أن تعلن إدارة القادسية عن إتمام الصفقة بشكل رسمي خلال الأيام المقبلة.

الجدير بالذكر أن فريق القادسية كان قريبًا من التتويج بلقب دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للدرجة الأولى، إلا أنه خسر اللقب في آخر جولات المسابقة، بفارق نقطة وحيدة عن نادي الباطن.



●●