image
أخبار كرة القدم السعودية الإنتقالات الدوري السعودي للمحترفين

الأهلي يتفق مع مروان دا كوستا وعناد ساريتش يعطل الصفقة

8CCF7646 AB8C 437E 886A 744DC806ABDE 799x701 - الأهلي يتفق مع مروان دا كوستا وعناد ساريتش يعطل الصفقة
أفادت مصادر مقربة من النادي الأهلي اليوم الخميس، بأن مجلس الإدارة برئاسة عبد الإله مؤمنة قد اقترب من التوقيع رسميًّا مع المدافع المغربي مروان دا كوستا. قبيل ساعات من انتهاء فترة الانتقالات الصيفية.

وأوضحت مصادر مقربة وفق ما نقلته صحيفة «مكة» أن المدافع المغربي مروان دا كوستا وافق على الانضمام إلى الأهلي ليعود مجددًّا إلى الدوري السعودي بعد تجربته الاحترافية السابقة مع نادي الاتحاد.

ومن المنتظر أن يتم الإعلان رسميًّا عن الصفقة خلال الساعات القليلة المقبلة، بعد توصل إدارة الأهلي إلى اتفاق مع اللاعب البوسني ألفيس ساريتش على تخفيض قيمة الشرط الجزائي البالغ نحو 7 ملايين دولار.

مروان دا كوستا يعود إلى الدوري السعودي عبر بوابة الأهلي (اضغط هنا)

نادي الاتحاد يعرض 2.5 مليون يورو للتعاقد مع أحمد حجازي (اضغط هنا)

رسميًّا: نادي الاتحاد يضم ظهير النصر حمد آل منصور (اضغط هنا)

وتعرَّض البوسني ساريتش إلى إصابة قوية قُطع خلالها الرباط الصليبي للركبة، خلال مباراة الأهلي والرائد في الجولة الأخيرة من الدوري السعودي للمحترفين في الموسم الماضي.

ولن يتمكن ساريتش من الركض في الملاعب قبل شهر يناير المقبل، وهو مدة طويلة لن يتمكن الأهلي من تحملها دون توفر لاعب بديل. وهو ما دفع الإدارة لمفاوضة المغربي مروان دا كوستا.

وخاض اللاعب المغربي تجربة احترافية سابقة مع نادي الاتحاد، انتهت بفسخ التعاقد مع طرف واحد. بعد تأخر النادي الجداوي في دفع مستحقات اللاعب.



●●