image
أخبار كرة القدم السعودية الدوري السعودي للمحترفين

ضمك يقلب الطاولة على الأهلي ويضربه برباعية في افتتاح الجولة السابعة

جدة - ضمك يقلب الطاولة على الأهلي ويضربه برباعية في افتتاح الجولة السابعة
تغلب فريق ضمك الأول لكرة القدم على ضيفه الأهلي بنتيجة (4-3) في اللقاء الذي جرى بينهما مساء اليوم السبت على ملعب مدينة الأمير سلطان بن عبدالعزيز الرياضية، في افتتاح مباريات الجولة السابعة من الدوري السعودي للمحترفين.

افتتح الغاني المتألق صامويل أوسو أهداف المباراة عند الدقيقة الثانية عشر من عمر اللقاء، محرزًّا الهدف الأول لصالح الأهلي، عن طريق تسديدة خدعت الحارس مصطفى زغبة.

وبعد أقل من خمس دقائق على هدفه الأول، عاد صامويل أوسو وسجل الهدف الثاني له ولفريقه، ليصعب الأمور على أصحاب الأرض.

وعند الدقيقة الخامسة والعشرين، حصل ضمك على ركلة جزاء سددها إيميليو زيلايا على يسار الحارس محمد العويس، ليقلص الفارق لصالح فريقه.

ومع الضغط المستمر من جانب الأهلي. تمكن ليوبومير فيجسا من خطف الكرة من دفاع ضمك. وسرعان ما وضعها في الشباك. مسجلًّا الهدف الثالث للأهلي عند الدقيقة الخامسة والثلاثين. لينتهي الشوط الأول بتقدم الأهلي (3-1).

طارق كيال يكشف حقيقة رحيل المدرب فلادان ميلويفيتش (اضغط هنا)

تراجع مستوى الأهلي في الشوط الثاني، وبدا الفريق حريصًّا على الحفاظ على النتيجة، عكس أصحاب الأرض الذين هاجموا بكل ضراوة، حتى تمكن زيلايا أخيرًّا من تسجيل الهدف الثاني لضمك عند الدقيقة الخامسة والسبعين.

وفي أقل من دقيقة، عاد ضمك إلى المباراة بعدما تمكن فاروق شافعي من إدراك التعادل لأصحاب الأرض، عبر رأسية رائعة تلقاها من ضربة ركنية.

وفي الوقت المحتسب بدل الضائع للشوط الثاني، تمكن مازن أبو شرارة من تسجيل هدف الفوز لصالح ضمك، لتنتهي المباراة بفوز أصحاب الأرض (4-3).

بهذا الفوز رفع ضمك رصيده إلى النقطة الرابعة في المركز الخامس عشر في جدول ترتيب الدوري السعودي للمحترفين، وتجمد رصيد الأهلي عند النقطة الثالثة عشر في المركز الثالث.



●●