image
أخبار كرة القدم السعودية الدوري السعودي للمحترفين

إدارة ضمك تتجه إلى التخلي عن نور الدين بن زكري بسبب تصريحاته

DyqZqH WoAUX46p 1 - إدارة ضمك تتجه إلى التخلي عن نور الدين بن زكري بسبب تصريحاته

أفادت تقارير صحفية اليوم الأحد أنّ مجلس إدارة نادي ضمك يدرس التخلي عن المدير الفني للفريق الأول. الجزائري نور الدين بن زكري خلال وقت قريب.

وأكّدت التقارير أنّ إدارة الفريق الضمكاوي قد وضعت مسألة إقالة نور الدين بن زكري بعد تصريحاته الأخيرة التي أثارت جدلًا كبيرًا.

وأوضحت التقارير أنّه في حال تمت إقالة نور الدين بن زكري من القيادة الفنية لنادي ضمك فسوف يتولى قيادة الفئات السنية داخل النادي الكرواتي كريسمير ريزيتش بشكل مؤقت.

وكان المدير الفني الجزائري قد أطلق تصريحات حادة ضد الحكم الوطني تركي الخضير، عقب اللقاء الأخير. الذي جمع بين نادي ضمك وضيفه نادي الفتح. مشيرًا إلى أنّه سيرحل عن تدريب الفريق في حال لم تتعاقد الإدارة مع صفقات جيدة خلال فترة الانتقالات الشتوية الحالية.

وانتهت المباراة بين ضمك ونادي الفتح في الجولة 11 من الدوري السعودي للمحترفين بخسارة الفريق الضمكاوي بهدفين مقابل هدف وحيد.

وتبقى كتيبة ابن زكري في المركز الأخير من جدول الترتيب برصيد ثمان نقاط فقط من أصل 33 نقطة. فقد خسرت في سبع مباريات وتعادلت في اثنتين وحققت الفوز في مثلهما. وتلقت شباك الفريق 23 هدفًا بينما أحرز لاعبوه 15 هدفًا فقط.

ابن زكري: لدي الملايين من المحبين و لا أريد أن أجلب لهم الأمراض (طالع التفاصيل).

الفتح يحقق فوزًا مثيرًا أمام نادي ضمك في الجولة 11 من الدوري السعودي (طالع التفاصيل).



●●