image
أخبار كرة القدم السعودية كأس الملك

مدرب ضمك بعد الخسارة أمام التعاون: حسبنا الله ونعم الوكيل

ضمك 1 - مدرب ضمك بعد الخسارة أمام التعاون: حسبنا الله ونعم الوكيل

أعرب الجزائري نور الدين بن زكري المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي ضمك عن استيائه الكبير بعد خسارة فريقه أمام التعاون. مؤكدًا أن ضمك تعرّض لظلم تحكيمي كبير في هذه المباراة.

وكان ضمك قد خسر المباراة التي جمعته بنادي التعاون، مساء يوم أمس الأربعاء، بهدفين مقابل هدف وحيد، وذلك في إطار منافسات دور الـ 16 من كأس خادم الحرمين الشريفين.

وعقب المباراة، قال نور الدين بن زكري في تصريحات صحفية: «لن نقوم بطلب حكام أجانب، الاختيارات متروكة لاتحاد القدم، ولكلٍ ضميره. لن نقول سوى حسبنا الله ونعم الوكيل».

وأضاف: «لا أدري لماذا تتم معاملة ضمك بهذا الشكل، هل ذلك لأنهم يرونه فريقًا صغيرًا؟ لقد احتسب الحكم 4 دقائق وقت بديل للضائع في مباراة توقفت كثيرًا. وحتى الدقائق التي احتسبها لم ينتظرها حتى تتم، وعندما تحدثت معه حول ذلك منحني بطاقة صفراء. أنا في حكم والده ومربيه، عليهم احترامنا على الأقل».

وأردف المدرب: «لم نكن نفكر كثيرًا في التأهل إلى الدوري التالي من كأس الملك، عملنا على ذلك فعلًا. لكن لم نوفق، هدفنا الآن التقدم أكثر في الدوري، وتجاوز الإصابات المرهقة التي تطيح باللاعبين مباراة تلو الأخرى».

واختتم المدرب حديثه، قائلًا: «بالمناسبة هذا هو نتيجة استئناف المسابقات بعد توقف كورونا، لقد حذرت مسبقًا. وها نحن نشاهد الآن، العدد الهائل من إصابات التمزق لدى جميع الأندية».

اقرأ أيضًا في أهم أخبار موقع الدوري السعودي:

التعاون يتأهل إلى ربع نهائي كأس خادم الحرمين الشريفين على حساب ضمك

الشباب يودع كأس خادم الحرمين الشريفين على يد القادسية بهدف قاتل



●●