image
أخبار كرة القدم السعودية الدوري السعودي للمحترفين

دان بيتريسكو يقترب من خلافة روي فيتوريا في تدريب النصر

بيتريسكو 1 - دان بيتريسكو يقترب من خلافة روي فيتوريا في تدريب النصر

أكدت تقارير صحفية خلال الساعات الماضية أن البرتغالي روي فيتوريا بات قريبًا من الرحيل عن تدريب الفريق الأول لكرة القدم بنادي النصر. وذلك بعد النتائج المخيبة التي قدمها العالمي في مطلع الموسم الجديد.

وأوضحت التقارير أن الإدارة النصراوية برئاسة الدكتور صفوان السويكت وضعت ملفات العديد من المدربين من أجل التفاوض مع أحدهم في حال قررت الاستغناء عن خدمات المدرب البرتغالي روي فيتوريا.

وأشارت التقارير إلى أن المدرب الروماني دان بيتريسكو المدير الفني لفريق كلوج الروماني يعد أقرب الأسماء المرشحة لخلافي البرتغالي روي فيتوريا. وذلك لما يتمتع به المدرب من خبرة تدريبية كبيرة.

وفي السياق ذاته، أكدت صحفية  “gsp.ro” الرومانية أن المدرب دان بيتريسكو اقترب بشكل كبير من الإشراف على تدريب نادي النصر. حيث تلقى بالفعل عرضًا من النادي العاصمي، ووصلت المفاوضات إلى مرحلة متقدمة.

وكان فريق النصر قد خيب تطلعات جماهيره مطلع الموسم الجاري، حيث فشل الفريق في حصد أي نقطة في أول 3 مباريات في الدوري السعودي للمحترفين. وفي الجولة الرابعة تمكن أخيرًا من الانتصار أمام القادسية بهدفين دون رد.

الجدير بالذكر أن الفريق النصراوي يعاني حاليًا من أزمة كبير بسبب تفشي فيروس كورونا بين صفوفه. حيث وصل عدد المصابين بالفيروس المستجد إلى 15 مصابًا بين لاعبين وإداريين وأعضاء جهاز فني.

اقرأ أيضًا في أخبار نادي النصر:

فلامنغو البرازيلي ينتظر رحيل مدرب النصر روي فيتوريا!

طوفان من المشاكل يضرب الأصفر.. الآسيوي يعاقب النصر من جديد



●●