image
أخبار كرة القدم السعودية الدوري السعودي للمحترفين

إدارة الأهلي تفاوض داليان الصيني للتعاقد مع السويدي دانيلسون

دانيلسون الأهلي 1 - إدارة الأهلي تفاوض داليان الصيني للتعاقد مع السويدي دانيلسون

أفادت تقارير صحفية اليوم الأحد أنّ مجلس إدارة النادي الأهلي برئاسة ماجد النفيعي. قد دخل في مفاوضات مكثفة مع نادي داليان بيفانغ الصيني من أجل التعاقد مع المدافع السويدي ماركوس دانيلسون خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة.

وذكرت التقارير أنّ إدارة النادي الجداوي قد بدأت مفاوضاتها مع النادي الصيني لشراء عقد ماركوس دانيلسون. لتدعيم خط دفاع الفريق الأول استعدادًا للموسم الجديد.

وأوضحت التقارير أن دانيلسون يرتبط مع نادي داليان بيفانغ الصيني حتى شهر ديسمبر من عام 2022 وهو من أحد أهم اللاعبين في تشكيلة الفريق. وشارك في أول خمس جولات من الموسم الجاري بالدوري الصيني ونجح في إحراز هدفين.

وأكّدت التقارير أنّ إدارة النادي الأهلي تطمح إلى تدعيم خط الدفاع بصفقات مميزة خلال الميركاتو الصيفي المقبل. حيثُ أنّ الفريق الأول عانى كثيرًا في الخط الدفاعي الموسم المنقضي واستقبلت شباكه 56 هدفًا ليصبح ثالث أندية دوري المحترفين استقبالًا للأهداف.

وفي ذات السياق، فقد تفاعلت الجماهير الأهلاوية مع أنباء المفاوضات مع دانيلسون حيثُ أبدت عدم حماسها بشأن اللاعب. وذلك لأنّها تنتظر ظهور اللاعب رفقة المنتخب السويدي في تصفيات اليورو أمام المنتخب الإسباني.

وجدير بالذكر أنّ اللاعب قد شارك رفقة المنتخب أمام ضد منتخب أرمينيا وديًا. وانتهى اللقاء بفوز دانيلسون والرفاق بنتيجة 3-1. وسجل اللاعب الهدف الثاني لمنتخب بلاده.

رسميًا.. بيسنيك هاسي مديرًا فنيًا لفريق الأهلي لمدة موسمين (طالع التفاصيل).

رينارد يسمح للاعب الاتحاد بمغادرة معسكر المنتخب السعودي (طالع التفاصيل).



●●