image
أخبار كرة القدم السعودية

دي سوزا يحسم موقفه من الانتقال للدوري التركي

تمكنت إدارة الأهلي من حل مشكلة نادي فنربخشه التركي، والتي تدور حول دفع المستحقات المتبقية من قيمة انتقال البرازيلي جوزيف دي سوزا، حيث تقدم بها النادي التركي إلى الاتحاد الدولي لكرة القدم، هذا وقد أعلن نادي فنربخشة أن المبلغ وصل إلى 5 ملايين يورو، وهو ما يقدر بنحو 21 مليون ريال سعودي.

أعلنت مصادر مقربة من المحترف البرازيلي جوزيف دي سوزا لاعب الفريق الأول لكرة القدم، ونجم فريق أهلي جدة، رفضه الانتقال للدوري التركي خلال الصيف الحالي.

هذا وقد تلقى جوزيف دي سوزا لاعب خط وسط الأهلي السعودي، عرضاً تركيًا من جانب نادي غلطة سراي، للانضمام إلى صفوف الفريق خلال الموسم المقبل.

يذكر أن دي سوزا لعب في الدوري التركي عبر بوابة فنربخشة لمدة 3 سنوات منذ 2015 وحتى 2018، وبعدها انتقل إلى صفوف الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي في الميركاتو الصيفي الماضي مقابل 12 مليون يورو.

وفي نفس السياق تمكنت إدارة الأهلي من حل مشكلة نادي فنربخشه التركي، والتي تدور حول دفع المستحقات المتبقية من قيمة انتقال البرازيلي جوزيف دي سوزا، حيث تقدم بها النادي التركي إلى الفيفا، وعليه أعلن النادي أن المبلغ وصل إلى 5 ملايين يورو، وهو ما يقدر بنحو 21 مليون ريال سعودي. (طالع التفاصيل)

نوجه عنايتكم -أعزاءنا- إلى إمكانية متابعة حسابنا على موقع التدوينات المصغرة تويتر ومعرفة كل جديد (الدوري السعودي على تويتر).



●●