image
أخبار كرة القدم السعودية الإنتقالات الدوري السعودي للمحترفين

دي سوزا: ساعدت مارسيلو جروهي على الانتقال إلى الاتحاد

مارسيلو جروهي - جوزيف دي سوزا (1)

أكد البرازيلي جوزيف دي سوزا -لاعب الفريق الأول لكرة القدم بنادي أهلي جدة- أنه تجمعه علاقة طيبة للغاية بمواطنه مارسيلو جروهي، حارس مرمى نادي الاتحاد، مشيرًا إلى أنه ساهم بشكل كبير في انتقاله إلى العميد.

وفي تصريحات صحفية، قال دي سوزا:

“ساعدت مارسيلو جروهي على الانتقال إلى نادي الاتحاد، قادمًا من جريميو البرازيلي في العام الماضي”.

وأضاف:

“على الرغم من أن الأهلي، يعد غريمًا لنادي الاتحاد، إلا أن ذلك لم يؤثر في الصداقة بيننا لأننا تزاملنا في بلادنا قبل أن نفترق في السعودية، نتواصل كعائلات على الدوام لوجودنا في المدينة نفسها، ولأننا لعبنا معًا في جريميو، بمجرد وصوله قدمت له كثيرًا من المساعدة”.

وأردف:

“يؤدي فارق الساعات الست إلى تعقيد الروتين عندما نرغب في متابعة مباراة في أمريكا الجنوبية، ومباريات كوبا ليبرتادوريس، تتطلب الاستيقاظ فجرًا لمتابعتها”.

وواصل:

“بما أن سبعة من الأجانب مسموح لهم باللعب في الأندية هنا، فإن الأندية مليئة بالبرازيليين، والبعض منهم معروف عالميًا”.

وبخصوص مواطنه جوليانو (لاعب النصر)، أوضح:

“لعبنا معًا في نادي فنربخشة، قبل المجيء إلى هنا، نلتقي من وقت إلى آخر سواء في المباريات أو المطارات، نحاول دائمًا تبادل الخبرات، وهو أمر جيد”.

وأتم النجم البرازيلي حديثه مُثنيًا على مدرب الهلال السابق جورجي جيسوس، قائلًا:

“يمتلك قدرة كبيرة على استخراج الأفضل من اللاعبين، فقط يحتاج منهم إلى أن يكون لديهم كثير من الشخصية لأن أساليبه الفنية مختلفة”.

الجدير بالذكر أن جروهي انتقل إلى صفوف العميد في فترة الانتقالات الشتوية قبل الماضية، إلا أنه لم يشارك مع العميد في الموسم الماضي مطلقًا، ولكن في الموسم الجاري نجح مؤخرًا في كسب ثقة المدرب فابيو كاريلي.

Start a Conversation



●●