image
أخبار كرة القدم السعودية الدوري السعودي للمحترفين

تصريحات يائسة من مدرب الأهلي بعد الخسارة أمام ضمك

ضمك 1 1 - تصريحات يائسة من مدرب الأهلي بعد الخسارة أمام ضمك

أعرب الصربي فلادان ميلويفيتش المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي عن حزنه الشديد بعد الخسارة التي تعرّض لها الفريق أمام ضمك. مؤكدًا أن الفريق كان بإمكانه الظفر بالنقاط الثلاث لولا الفرص الكثيرة التي أهدرها اللاعبون.

وكانت المباراة التي جمعت النادي الأهلي بنظيره ضمك مساء يوم أمس السبت، قد انتهت بفوز الأخير بثلاثة أهداف مقابل هدف وحيد. وذلك في إطار منافسات الجولة الـ 22 من الدوري السعودي للمحترفين.

اقرأ أيضًا.. الأهلي يسقط أمام فريق ضمك بثلاثية في الجولة 22

وفي تصريحات صحفية عقب المباراة، قال المدرب ميلويفيتش: «للأسف، المباراة كانت صورة طبق الأصل من المواجهات السابقة.. الفريق كان بإمكانه إنهاءها، من خلال الفرص التي أتيحت، لكننا أضعنا جميعها».

وأضاف المدرب: «بعد تسجيل ضمك لهدف التعادل، تغير مجرى المباراة، وتفككت الخطوط واستقبلنا الهدف الثاني. حاولت إصلاح الخلل لكن كل الحلول باءت بالفشل».

واختتم ميلويفيتش حديثه، قائلًا: «هذه المرة الأولى في حياتي، التي أمر فيها بهذه السلسة السلبية، سواء كمدرب أو لاعب».

اقرأ أيضًا.. دليل جديد على تفاقم الأزمة بين رئيس الأهلي واللاعبين

وبعد هذه الخسارة تجمد رصيد الأهلي عند النقطة الـ 35 في المركز الرابع بجدول ترتيب الدوري السعودي للمحترفين. بفارق 3 نقاط عن نادي الاتحاد صاحب المركز الثالث، (طالع كامل الترتيب).

الجدير بالذكر أن فريق أهلي جدة لم يعرف طعم الانتصار في آخر 5 جولات خاضها في منافسات الدوري السعودي للمحترفين. حيث تعادل في مواجهتين أمام الاتحاد والعين وخسر في ثلاثة أمام الشباب والفيصلي وضمك.



●●