image
أخبار كرة القدم السعودية الدوري السعودي للمحترفين

تعرّف على آخر تطورات إصابة قائد الهلال سلمان الفرج

الفرج 10 - تعرّف على آخر تطورات إصابة قائد الهلال سلمان الفرج

كشفت تقارير صحفية خلال الساعات الأخيرة عن آخر المستجدات الصحية لقائد الفريق الأول لكرة القدم بنادي الهلال سلمان الفرج. بعدما أنهى اللاعب برنامجه العلاجي، على إثر الإصابة التي تعرّض لها في مباراة كأس السوبر أمام النصر في شهر يناير الماضي.

وأوضحت التقارير أن قائد الهلال سلمان الفرج قد قطع شوطًا كبيرًا في برنامجه التأهيلي. حيث استغنى خلال الفترة الماضية عن استخدام “العكازين”، وبات قريبًا من العودة إلى التدريبات الجماعية.

اقرأ أيضًا.. سعود الصرامي: الهلال هو السبب وراء معاقبة حمد الله!

وذكرت التقارير أن سلمان الفرج قد تجاوز المرحلة الصعبة من البرنامج التأهيلي بعد العملية الجراحية التي أجراها في مفصل القدم. ويقوم حاليًا بالمرحلة الثالثة من برنامجه التأهيلي.

هذا وتشتمل المرحلة الثالثة من البرنامج التأهيلي لقائد الهلال سلمان الفرج، على تمارين بدنية مكثفة من أجل تقوية العضلات. وذلك حتى يتمكن من العودة إلى التدريبات الهلالية خلال الأسابيع المقبلة.

اقرأ أيضًا.. مدرب الهلال السابق يرفض تدريب النصر بسبب «شعوره بالخيانة»

وفي سياق آخر، اختتم فريق الهلال تدريباته الجماعية مساء يوم أمس الخميس، في مقر النادي. استعدادًا للمواجهة القوية التي يخوضها أمام فريق الاتحاد، مساء اليوم الجمعة.

ومن المقرر أن يحل الهلال ضيفًا ثقيلًا على نادي الاتحاد، اليوم الجمعة، على ملعب مدينة الملك عبد العزيز بمكة المكرمة. وذلك في إطار منافسات الجولة الـ 25 من الدوري السعودي للمحترفين.



●●