image
أخبار كرة القدم السعودية الدوري السعودي للمحترفين

التعاون يعلن تفاصيل إصابة ساندرو مانويل ويحدد مدة غيابه

مانويل 1 - التعاون يعلن تفاصيل إصابة ساندرو مانويل ويحدد مدة غيابه

كشف الجهاز الطبي الخاص بالفريق الأول لكرة القدم بنادي التعاون، تفاصيل الإصابة التي تعرّض لها اللاعب البرازيلي ساندرو مانويل.

وأوضح الجهاز الطبي أن الفحوصات الطبية أظهرت إصابة ساندرو مانويل بتمزق من الدرجة الثانية في عضلة الفخذ الخلفية. وسيحتاج اللاعب على إثرها لبرنامج علاجي وتأهيلي لفترة تترواح من 4 إلى 5 أسابيع.

وكتب الحساب الرسمي لفريق التعاون على موقع التدوينات المصغرة “تويتر”: «أظهرت الفحوصات الطبية إصابة اللاعب ساندرو مانويل بتمزق من الدرجة الثانية في عضلة الفخذ الخلفية. ويحتاج معه لفترة علاج وتأهيل من 4 إلى 5 أسابيع».

وشهدت المباراة الأخيرة التي خاضها فريق التعاون أمام الاتحاد، إصابة ساندرو مانويل بعد دقائق قليلة من مشاركته. حيث دفع به المدرب باتريس كارتيرون عند الدقيقة (71). لكنه لم يستطع إكمال المباراة.

الجدير بالذكر أن فريق التعاون قد خسر المباراة التي جمعته بنادي الاتحاد بهدفين مقابل هدف وحيد. ضمن منافسات الجولة الـ 19 من الدوري السعودي للمحترفين.

وبعد هذه الخسارة، تجمد رصيد التعاون عند النقطة الـ 25، في المركز الثامن بجدول ترتيب الدوري السعودي للمحترفين. ومن المقرر أن يحل السكري في الجولة المقبلة ضيفًا ثقيلًا على نادي الوحدة.

اقرأ أيضًا في أهم أخبار موقع الدوري السعودي:

هل يتخلى باتريس كارتيرون عن تدريب التعاون ويعود إلى نادي الزمالك من جديد؟!

مفاجأة: الهلال يفتح خط المفاوضات مع 5 مدربين من طراز عالمي



●●