image
أخبار كرة القدم السعودية الإنتقالات الدوري السعودي للمحترفين

ذعار العتيبي يرحل عن صفوف الهلال وينتقل إلى نادي الحزم

العتيبي 1 - ذعار العتيبي يرحل عن صفوف الهلال وينتقل إلى نادي الحزم

أعلن مجلس إدارة نادي الحزم برئاسة عبد الله المقحم مساء يوم أمس الأربعاء، نجاحه في التعاقد مع اللاعب الشاب ذعار العتيبي. خلال فترة الانتقالات الصيفية الجارية، قادمًا من نادي الهلال.

وأوضح الحساب الرسمي لنادي الحزم في موقع التدوينات المصغرة “تويتر” أن إدارة النادي قد حصلت على خدمات ذعار العتيبي، بعقد احترافي لمدة 3 سنوات. متمنية له خالص التوفيق في مسيرته المقبلة مع الحزم.

اقرأ أيضًا.. إدارة الشباب تخطط لتدعيم الفريق بصفقة برازيلية من العيار الثقيل

ورحب حساب الحزم بانضمام ذعار العتيبي إلى صفوف الفريق، حيث نشر صورتين من مراسم توقيع العقود. معلقًا: «اللاعب ذعار العتيبي يمثل الفريق الكروي الأول بنادي الحزم لمدة 3 سنوات في صفقة انتقال قادمًا من الهلال».

هذا وتسعى الإدارة الحزماوية إلى تدعيم صفوف الفريق بعددٍ من الصفقات القوية خلال فترة الانتقالات الصيفية الجارية. حتى يتمكن الفريق من الظهور بمستويات قوية خلال منافسات الموسم الجديد من الدوري السعودي للمحترفين.

اقرأ أيضًا.. الشمراني: الأهلي ليس فقيرًا ولكن تم العبث به من الإدارات

ونجح الحزم خلال الموسم المنصرم في التتويج بلقب دوري الأمير محمد بن سلمان للدرجة الأولى. ليحصد الفريق بطاقة التأهل لمنافسات الدوري السعودي للمحترفين 2021 – 2022، رفقة أندية الطائي والفيحاء.

الجدير بالذكر أن فريق الحزم ينتظم حاليًا في معسكر تحضيري بالمجر، تحت إشراف المدرب البرتغالي هيلدر كريستوفاو. استعدادًا لمنافسات الموسم الرياضي الجديد، والتي تنطلق في شهر أغسطس المقبل.



●●