image
أخبار كرة القدم السعودية الدوري السعودي للمحترفين

هل خالف الحسيني القوانين في الإشراف على تدريب الهلال؟

اللطيف الحسيني 1 - هل خالف الحسيني القوانين في الإشراف على تدريب الهلال؟

كشف المدرب الوطني عبد اللطيف الحسيني حقيقة مخالفة القوانين في الإشراف على تدريب الفريق الأول لكرة القدم بنادي الهلال. مؤكدًا أنه لم يقم بتدريب أي نادٍ آخر خلال منافسات الموسم الجاري.

وكانت إدارة نادي الهلال برئاسة فهد بن نافل قد تعاقدت مع المدرب عبد اللطيف الحسيني، ليتولى منصب المدرب المساعد. بعد إقالة مدرب الفريق البرازيلي روجيرو ميكالي والتعاقد مع البرتغالي خوسيه مورايس، لتدريب الفريق حتى نهاية الموسم.

اقرأ أيضًا.. كشف حقيقة استغناء الهلال عن الجناح الطائر أندري كاريلو

في هذا الصدد، أكد عبد اللطيف الحسيني أنه لم يتولَ تدريب نادي البكيرية هذا الموسم مطلقًًا. مشيرًا إلى أن الصورة المتداولة له كانت خلال زيارة للنادي، وقام حينها بارتداء قميص تدريب الفريق بسبب الطقس البارد فقط.

وأوضح الحسيني أن يوسف عنبر ويوسف الغدير هما من تولا تدريب فريق البكيرية من السعوديين هذا الموسم. مطالبًا الوسائل الإعلامية في الوقت ذاته بالتحري من صحة الأخبار قبل تداولها.

اقرأ أيضًا.. ماريغا يرتدي قميص الهلال لـ3 مواسم.. وغوميز إلى الدوري المكسيكي

وفي السياق ذاته، تولى المدرب عبد اللطيف الحسيني الإشراف على الحصة التدريبية التي خاضها الهلال مساء يوم أمس الاثنين. حيث يخضع البرتغالي خوسيه مورايس لحجر صحي خلال الفترة الحالية.

الجدير بالذكر أن اللجنة الفنية في الاتحاد السعودي لكرة القدم، قد أصدرت قرارًا في بداية الموسم. يقضي بمنع المدربين من الإشراف على تدريب فريقين مختلفين خلال منافسات الموسم الواحد.



●●