image
أخبار كرة القدم السعودية الدوري السعودي للمحترفين تحت الأضواء

خلاف مفاجئ يتسبب في تأجيل إعلان التجديد مع عمر السومة

السومة 1 - خلاف مفاجئ يتسبب في تأجيل إعلان التجديد مع عمر السومة
تسبب خلاف مفاجئ بين مجلس إدارة النادي الأهلي برئاسة عبد الإله مؤمنة والمهاجم السوري عمر السومة في تأجيل إعلان تجديد عقد اللاعب الذي كان مقررًّا يوم أمس الاثنين.

وإضافة إلى الخلاف المفاجئ بين السومة وإدارة الأهلي، فإن تأخر وصول وكيل أعمال اللاعب إلى جدة، أسهم في تأجيل إعلان تجديد العقد.

وكشفت مصادر نشوب خلاف بين إدارة الأهلي والسوري عمر السومة عند وضع الرتوش الأخيرة على العقد، وهو ما أسهم في تأجيل الإعلان.

وبحسب المصادر، فإن شخصيات أهلاوية مؤثرة تدخلت بين السومة ومجلس الإدارة بشأن تقريب وجهات النظر، وتمكنت من حل الخلاف.

ومن المتوقع أن يتم الإعلان عن تجديد عقد عمر السومة مع الأهلي لمدة ثلاثة مواسم فور وصول الكويتي عبدالله الجاسر، وكيل أعمال السومة، إلى مدينة جدة.

وقدَّم الأهلي مستويات مخيبة للآمال في المباراتين الأخيرتين أمام التعاون والتي خسرها بثلاثية نظيفة قبل خسارته أمام القادسية بثلاثة أهداف مقابل هدف، ضمن منافسات الدوري السعودي للمحترفين.

وأدت النتائج السيئة إلى استقالة المشرف العام على كرة القدم طارق كيال، والذي أعلن استقالته عقب خسارة القادسية، محملًّا مجلس الإدارة مسؤولية تدهور مستوى الفريق.

من جانبه، أعرب عمر السومة عن حزنه العميق عقب الخسارة أمام القادسية في الجولة الثانية عشر وقال في تصريحات نقلتها القنوات الرياضية السعودية: «الله يعين الجمهور علينا».

عمر السومة يعلق على خسارة الأهلي: الله يعين الجمهور علينا (اضغط هنا)

برسالة تحذيرية إلى جماهير الأهلي.. النمري يكتب: عمر السومة أهم من الإدارة! (اضغط هنا)

طارق كيال يهاجم إدارة الأهلي ويعلن استقالته عقب الخسارة أمام القادسية (اضغط هنا)



●●