image
أخبار كرة القدم السعودية الدوري السعودي للمحترفين

لجنة الانضباط تصدر عقوبات ضد نادي الوحدة ولاعبي النصر وضمك

السعودي - لجنة الانضباط تصدر عقوبات ضد نادي الوحدة ولاعبي النصر وضمك
أعلنت لجنة الانضباط والأخلاق، التابعة للاتحاد السعودي لكرة القدم. اليوم السبت، عن صدور 3 قرارات انضباطية. ضد نادي الوحدة، ولاعب فريق النصر عبدالله مادو ولاعب ضمك كريستيان ليما.

وقالت لجنة الانضباط في بيان رسمي، نشره حساب الاتحاد السعودي لكرة القدم. على موقع تويتر، إن عقوبة نادي الوحدة. جاءت بسبب تأخر نزول اللاعبين إلى أرضية الملعب في بداية الشوط الأول والثاني في مباراتهم أمام القادسية.

في مباراة مثيرة.. الرائد يفوز على ضمك بثلاثية مقابل هدفين (اضغط هنا)

وقررت لجنة الانضباط بناءً على تقرير مراقب المباراة، تغريم نادي الوحدة بمبلغ 10 آلاف ريال، لحساب الاتحاد السعودي لكرة القدم.

وفي الشأن ذاته، قررت اللجنة معاقبة مدافع نادي النصر عبدالله مادو. بغرامة قدرها 20 ألف ريال، بسبب غيابه عن المقابلة الإعلامية. في منطقة «الفلاش إنتر فيو» عقب نهاية مباراة النصر والفتح، وفق ما ذكره المنسق الإعلامي للمباراة في التقرير.

نادي النصر يخسر في أولى الجولات أمام الفتح بثنائية (اضغط هنا)

وعاقبت لجنة الانضباط والأخلاق، لاعب نادي ضمك كريستيان ليما. بغرامة مالية قدرها 10 آلاف ريال، بسبب استخدامه اللعب العنيف. ضد لاعب الفريق المنافس، في المباراة التي جمعت فريقه مع نظيره الرائد. في الجولة الأولى، من الدوري السعودي للمحترفين.

هذا وتختتم اليوم السبت، مباريات الجولة الثانية من الدوري السعودي للمحترفين، بمواجهتي الاتفاق مع العين والفتح مع الاتحاد.

في مباراة درامية.. الوحدة يهزم القادسية في الوقت الضائع (اضغط هنا)



●●