image
أخبار كرة القدم السعودية الدوري السعودي للمحترفين

لجنة الانضباط والأخلاق تُعاقب النصر والاتحاد

السعودي - لجنة الانضباط والأخلاق تُعاقب النصر والاتحاد
قررت لجنة الانضباط والأخلاق التابعة للاتحاد السعودي لكرة القدم اليوم الاثنين، فرض غرامات ضد ناديي الاتحاد والنصر بسبب مخالفات من غرفة فض المنازعات ومركز التحكيم الرياضي.

وقررت لجنة الانضباط والأخلاق تغريم نادي النصر 61 ألف ريال لامتناعه عن تنفيذ قرار غرفة فض المنازعات الصادر لصالح نادي الفيحاء، إضافة إلى غرامة 10 آلاف ريال لامتناع الأصفر عن تنفيذ قرار مركز التحكيم الرياضي السعودي الصادر أيضًّا لصالح نادي الفيحاء.

الجديع: هكذا تفوق فهد بن نافل على السويكت والحلافي (اضغط هنا)

ديربي الرياض.. بعد تردد الهلال إدارة النصر تطلب تحكيمًا أجنبيًّا (اضغط هنا)

وفي سياق متصل، قررت لجنة الانضباط والأخلاق تغريم نادي الاتحاد بـ 38 ألف ريال لامتناعه عن تنفيذ قرار مركز التحكيم الرياضي السعودي الصادر لصالح اللاعب فيصل الخراع إضافة إلى 10 آلاف ريال لامتناعه عن تنفيذ قرار غرفة فض المنازعات لصالح اللاعب معن الحذيفي.

في شأن آخر، قالت مصادر مقربة من نادي النصر إن مجلس الإدارة برئاسة صفوان السويكت قد تقدم بطلب لاستقدام طاقم تحكيم أجنبي لمباراة الديربي التي تقام أمام الهلال يوم الثالث والعشرين من شهر نوفمبر الجاري، ضمن منافسات الجولة الخامسة من الدوري السعودي للمحترفين.

ويأتي طلب النصر باستقدام حكام أجانب لمباراته مع الهلال، بسبب عدم مبادرة نادي الهلال بهذه الخطوة، حيث تتوقع إدارة فهد بن نافل أن يتم تأجيل المباراة.



●●