image
أخبار كرة القدم السعودية الدوري السعودي للمحترفين تحت الأضواء

الانضباط تعاقب السهلاوي بـ50 ألف ريال بسبب «عبارات غير أخلاقية»

.jpg - الانضباط تعاقب السهلاوي بـ50 ألف ريال بسبب «عبارات غير أخلاقية»
أعلنت لجنة الانضباط والأخلاق التابعة للاتحاد السعودي لكرة القدم اليوم الخميس تغريم مهاجم نادي التعاون محمد السهلاوي بمبلغ 50 ألف ريال.

وبررت اللجنة العقوبة المفروضة على السهلاوي بسبب نشر الأخير تصريحات تضمنت «عبارات غير أخلاقية» من حسابه الرسمي على موقع التدوينات القصيرة تويتر يوم 27 سبتمبر الماضي.

وقالت اللجنة في حيثيات القرار إن اللاعب خالف المادة (4-50) من لائحة الانضباط، مشيرة إلى أن العقوبة قابلة للاستئناف وفقًّا للمادة (139) من اللائحة ذاتها.

وفي وقت سابق، أعرب اللاعب عن استيائه من حكم مباراة فريقه مع النصر في دور الـ16 من بطولة دوري أبطال آسيا، والتي انتهت بخسارة ذئاب القصيم بهدف نظيف.

وفي تصريح تلفزيوني عقب المباراة، قال السهلاوي: «ألف مبروك للحكم الذي أدار المباراة، النصر قادر على التأهل دون مساعدة أحد، فقد أضاع الحكم جهدنا وسط غياب تقنية الفيديو».

وعلى إثر هذا التصريح، هاجمت جماهير النصر لاعب فريقها السابق على موقع تويتر، ما أقحم اللاعب بدوره في مشادات مع البعض.

وخرج التعاون من دوري أبطال آسيا بعد خسارته أمام النصر بهدف نظيف في المباراة التي أقيمت لحساب دور الـ16 من البطولة الآسيوية.

وانضم اللاعب إلى صفوف التعاون قادمًّا من نادي الشباب في شهر يناير الماضي، بعدما تنازل عن مستحقاته المالية لدى النادي العاصمي.

• قائد التعاون يكشف حقيقة الإساءة لنادي النصر (اضغط هنا)

• تعليق ناري من قائد السكري على نزاهة حكم النصر والتعاون (اضغط هنا)



●●