image
أخبار كرة القدم السعودية الدوري السعودي للمحترفين

إقالات بالجملة في صفوف الأهلي بعد الخسارة أمام التعاون

الإله مؤمنة 1 - إقالات بالجملة في صفوف الأهلي بعد الخسارة أمام التعاون

كشفت تقارير صحفية خلال الساعات الأخيرة أن مجلس إدارة النادي الأهلي برئاسة عبد الإله مؤمنة. قرر الاستغناء عن خدمات 4  أعضاء من الجهاز الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي، بعد الخسارة القاسية للراقي أمام التعاون.

وكان الأهلي قد خسر المباراة التي جمعته بنادي التعاون، يوم السبت الماضي، بثلاثة أهدافٍ نظيفة. وذلك في إطار منافسات الجولة الـ 11 من الدوري السعودي للمحترفين. ليفقد الفريق الأهلاوي فرصة الانفراد بصدارة الترتيب.

اقرأ أيضًا.. محمد نور يثير الجدل بعد ظهوره بقميص الأهلي

في هذا الصدد، قررت الإدارة الأهلاوية عقب 48 ساعة من الخسارة أمام التعاون. إقالة مازن بهكلي من منصب المدرب المساعد للمدير الفني الصربي فلادان ميليوفيتش.

وامتدت قرارات الإقالة لتشمل الاستغناء عن خدمات المشرف العام على الفئات السنية في النادي محمد الحارثي. ومترجم الفريق الأول مشاري الغامدي. هذا بالإضافة إلى إقالة التونسي سليم الأبرق مدرب اللياقة.

وأوضحت التقارير الصحفية أن الإدارة الأهلاوية أقدمت على هذه القرارات حتى تتمكن من إعادة هيكلة النادي. من أجل العودة بالفريق إلى منصات التتويج من جديد.

اقرأ أيضًا.. الأهلي يكشف طبيعة إصابة إدريس فتوحي ويحدد مدة غيابه

وفي سياق آخر، استهل الفريق الأهلاوي تدريباته الجماعية بقيادة المدرب فلادان ميلويفيتش. استعدادًا لمواجهة القادسية، والمقرر إقامتها يوم الجمعة المقبل، ضمن منافسات الجولة الـ 12 من الدوري السعودي للمحترفين.

الجدير بالذكر أن الأهلي يحتل حاليًا المركز الثاني في جدول ترتيب الدوري السعودي للمحترفين، برصيد 22 نقطة. بفارق نقطتين فقط عن نادي الهلال صاحب الصدارة، (طالع كامل الترتيب).



●●