رغم صفقاته الجديدة.. الأهلي يتعادل أمام الحزم في الجولة الثانية

  • تاريخ المقال 19 أغسطس 2021
  • ناشر المقال محمد عماد
الأهلي - الحزم

واصل الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي الإخفاق في تحقيق الفوز، بعد تعادله مساء اليوم الخميس أمام فريق الحزم بنتيجة 2-2 في الجولة الثانية من الدوري.

بدأ اللقاء بضغط أهلاوي وإصابة أولى لمهاجم الراقي عمر السومة في الدقيقة الخامسة. وعلى إثرها خرج بديلًا في الدقيقة الـ11 ودخل مكانه الشاب عبد الرحمن غريب.

واستحوذ الأهلي على الكرة بينما اعتمد الحزم على الكثافة الدفاعية. وبقي الراقي مستحوذًا دون خطورة على مرمى أصحاب الأرض.

وفي الدقيقة الـ35 نجح صاحب الضيافة في تسجيل الهدف الأول عن طريق مهاجمه المخضرم كارلوس ستراندبيرغ برأسية صاروخية بعد عرضية من أولاغون.

وسريعًا جدًا أضاف الحزم الهدف الثاني وبالتحديد في الدقيقة الـ39 عن طريق أولاغون نجم اللقاء. حيثُ استلم الكرة على حدود منطقة الجزاء وسددها على يمين محمد العويس.

وانتهى الشوط الأول بتأخر الأهلي بهدفين نظيفين. ودخل الشوط الثاني بتبديلين دفعة واحدة حيثُ دخل محمد مجرشي وحسين المقهوي وخرج كل من سلمان المؤشر ومحمد المجحد.

وهاجم الراقي طوال الشوط بضراوة، بينما تراجع الحزم معتمدًا على الهجمة المرتدة. وفي الدقيقة الـ78 تحصل الضيوف على ركلة جزاء سددها إزجيان أليوسكي محرزًا هدف تقليص الفارق.

واشتعل اللقاء في آخره، حيثُ ضغط الراقي بشدة. ونجح في إحراز التعادل عن طريق باولينيو في الدقيقة الـ83 لينتهي اللقاء بهذه النتيجة.

وبهذه النتيجة يرفع الأهلي رصيده إلى نقطتين في المركز التاسع بشكل مؤقت، كما رفع الحزم رصيده إلى نقطتين في المركز الثامن بشكل مؤقت أيضًا.

نادي الشباب يعلن الحصول رسميًا على شهادة الكفاءة المالية (طالع التفاصيل).

استبعاد 3 حكام عن الجولة الثانية من الدوري السعودي (طالع التفاصيل).

التعليقات


جدول ترتيب الدوري السعودي
أسم الناديClubPWDGDPts
15401012
2431310
3531210
452238
552208