image
أخبار كرة القدم السعودية الدوري السعودي للمحترفين

الدوري السعودي: الشباب يواصل نزيف النقاط بعد التعادل أمام أبها

وأبها - الدوري السعودي: الشباب يواصل نزيف النقاط بعد التعادل أمام أبها

واصل الفريق الأول لكرة القدم بنادي الشباب مسلسل نزيف النقاط، حيثُ لم يفلح في تحقيق الفوز خلال المباريات الثلاث الأخيرة، وتعادل في مباراة اليوم أمام نادي أبها بنتيجة 1-1 ضمن منافسات الجولة 27 من الدوري السعودي للمحترفين.

الفريق العاصمي احتاج إلى هدف مبكر من أجل محاولة السيطرة على اللقاء، ومنع الفريق الأبهاوي من اللعب بشكل مريح، وهو ما تحقّق له بشكل ممتاز، حيثُ هزّ الشباك في الدقيقة 12 عن طريق المخضرم أسبريلا الذي استلم تمريرة رائعة من سيبا.

وبعد تسجيل الهدف استرخى الليوث قليلًا، ليبدأ طوفان من الهجمات الأبهاوية في مغالطة الدفاعات الشبابية، وفي أكثر من هجمة كادت شباك الأبيض أن تهتز ولكن قبضة الحارس مروان الحيدري كانت كفيلة بالتصدي لها.

وفي الدقيقة 34 وفي هجمة بيضاء على فيها أصوات لاعبي الشباب وسط مطالبات باحتساب ركلة جزاء على مدافع أبها، ليعود الحكم إلى الفار ويحتسبها بالفعل، وتمنى جمهور الأبيض هدفًا ثانيًا، ولكن سيبا كان له رأي آخر فقام بإضاعتها أمام العملاق عبد العالي المحمدي لينتهي الشوط بتقدم الليث بهدف نظيف.

الشوط الثاني كان أفضل من سابقه من حيثُ السرعة والهجمات الخطيرة، ولكن الأفضل كان الفريق الأبهاوي الذي كشّر عن أنيابه وهاجم بضراوة، وكاد أن يعادل النتيجة باكرًا للغاية بعد تسديدة مهدي تاهرات.

وكافأ سعد بقير زملاءه بعد المجهود الرائع الذي بذلوه بهز الشباك البيضاء للمرة الأولى في الدقيقة 67، حيثُ تحصّل فريقه على ركلة جزاء بعد خطأ من ألفريد ندياي لاعب الخصم على رفيقه صالح آل عباس.

ورغم المحاولات الكثيرة اكتفت المباراة بهذا القدر من الأهداف، ليرفع الفريق العاصمي رصيده إلى 39 نقطة في المركز الثامن، كما رفع أبها رصيده إلى 34 نقطة في المركز التاسع بجدول ترتيب الدوري السعودي (طالع جدول الترتيب).



●●