image
أخبار كرة القدم السعودية الدوري السعودي للمحترفين

الدوري السعودي: التعادل السلبي عنوان مباراة التعاون والعدالة

انتهت أولى مباريات اليوم الجمعة بين ناديي التعاون والعدالة، بنتيجة التعادل السلبي ضمن منافسات الجولة 18 من دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين.

بدأ الشوط الأول بداية قوية للغاية من جانب الفريق المضيف، حيثُ أطلق ميدوين بيتيغي كرة قوية مرت بجوار القائم القصيمي، وبعدها عاد جون أوغو لإطلاق صاروخ آخر مر بجوار القائم.

وبعد مرور أول 10 دقائق دخل سكري القصيم أجواء المباراة، حيثُ هدّد مرمى المضيف في أكثر من مناسبة، ولكن سريعًا عاد العدالة لامتلاك زمام الأمور مرة أخرى، وكادت الشباك أن تهتز في أكثر من كرة لولا براعة كاسيو حارس الضيوف، لينتهي الشوط الأول 0-0.

وسار الشوط الثاني على نفس نهج الشوط الأول، فالعدالة كان الأفضل معظم فتراته وأضاع ميدوين بيتيغي كرة خطيرة في الدقيقة 52، حيثُ تصدى له الحارس كاسيو.

وبعد مرور 65 دقيقة استفاق الذئاب بعد نزول الخطير عبد المجيد السواط بديلًا للاعب سميحان النابت، فهددوا مرمى الفريق المضيف في أكثر من كرة وأضاع محمد السهلاوي كرة محققة.

وقبل نهاية الشوط بدقائق هاجم الفريقان بلا حذر، فهما يطمحان لحسم نقاط المباراة، وأنقذ علي الزبيدي حارس العدالة هدفًا محققًا قبل النهاية، كما أنقذ كاسيو هدفًا آخر، لتنتهي المباراة بنتيجة التعادل السلبي.

بهذه النتيجة يرتفع رصيد ذئاب القصيم إلى 28 نقطة في المركز الخامس، كما يرتفع رصيد العدالة إلى 13 نقطة في المركز الـ15 (شاهد جدول الترتيب).

نوجه عنايتكم -أعزاءنا- إلى إمكانية متابعة حسابنا على موقع التدوينات المصغرة تويتر ومعرفة كل جديد (الدوري السعودي على تويتر).



●●