image
أخبار كرة القدم السعودية الدوري السعودي للمحترفين

الأهلي يتلقى ضربة موجعة بعد إصابة المغربي إدريس فتوحي

إدريس فتوحي 2 1 - الأهلي يتلقى ضربة موجعة بعد إصابة المغربي إدريس فتوحي

تلقى الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي ضربة موجعة خلال مباراة الفريق الأخيرة أمام نظيره التعاون. حيث تعرّض لاعب الوسط المغربي إدريس فتوحي لإصابة قوية، والتي قد تبعده عن المشاركة مع الراقي لفترة طويلة.

وشهدت المباراة التي جمعت الأهلي بنظيره التعاون، وبالتحديد عند الدقيقة الـ 7، تدخلٍ قوي من لاعب التعاون حسن كادش على قدم إدريس فتوحي ليسقط أرضًا متأثرًا بإصابة قوية في الكاحل.

إدريس فتوحي 1 - الأهلي يتلقى ضربة موجعة بعد إصابة المغربي إدريس فتوحي

في هذا الصدد، أكدت مصادر مقربة من فريق الأهلي أن الفحوصات الطبية المبدئية التي خضع لها إدريس فتوحي. أظهرت إصابته بالتواء في الكاحل، بالإضافة إلى وجود اشتباه في تمزق أربطة الكاحل.

وأضافت


المصادر أن فتوحي سيخضع لفحوصات طبية جديدة خلال الساعات المقبلة، من أجل تحديد إصابته بشكل دقيق. إلا أن المعطيات الحالية تشير إلى احتمالية غياب اللاعب عن صفوف الأهلي لفترة طويلة.

وبالحديث عن مباراة الأهلي أمام التعاون، فقد فوت الراقي فرصة الصعود إلى صدارة ترتيب الدوري السعودي للمحترفين. بعد الخسارة أمام التعاون بثلاثة أهدافٍ نظيفة، ضمن منافسات الجولة الـ 11 من الدوري السعودي للمحترفين.

يهذه الخسارة، تجمد رصيد الراقي عند النقطة الـ 22، في المركز الثاني، بفارق نقطتين فقط عن نادي الهلال صاحب الصدارة. ومن المقرر أن يتواجه الفريقان في الجولة الـ 13، وبالتحديد يوم 15 من الشهر الجاري.

اقرأ أيضًا في أهم أخبار موقع الدوري السعودي:

بعد الخسارة أمام التعاون.. ميلويفيتش يؤكد معاناة الأهلي

تاوامبا يكشف خطته مع المدرب كارتيرون من أجل الإطاحة بالأهلي



●●