image
أخبار كرة القدم السعودية الدوري السعودي للمحترفين

بعد التوتر بين النصر ووزارة الرياضة.. ابن زنان يثير الجدل

8076 - بعد التوتر بين النصر ووزارة الرياضة.. ابن زنان يثير الجدل

أثار المتحدث الرسمي السابق بنادي النصر عبدالله بن زنان جدلًا كبيرًا، على مواقع التواصل الاجتماعي. بين جماهير الوسط الرياضي داخل المملكة.

وقام بعض جماهير نادي النصر بالهجوم على وزارة الرياضة ولجنة التحكيم. بعد خسارة العالمي في المباراة الأخيرة أمام نادي الشباب ضمن منافسات الجولة الثالثة من الدوري.

ونشر عبدالله بن زنان على حسابه بموقع التواصل الاجتماعي تويتر قائلًا:

“وزير الرياضة صاحب السمو الملكي الأمير عبدالعزيز الفيصل أحرص من الجميع على رياضة الوطن ولو لم يكن كفء لما حصل على ثقة ولاة أمرنا”.

وتابع متحدث النصر السابق:

“محاولة البعض شخصنة الأمور بينه وبين النصراويين محاولة فاشلة فالأميرعبدالعزيز حريص على كل الأندية ولا يرضى بأي خلل في المنظومة الرياضية والأيام ستثبت ذلك”.

ويمر الفريق العاصمي بأزمة كبيرة في الفترة الحالية، فقد تفشى فيروس كورونا بين لاعبي الفريق الأول لكرة القدم، وأصيب  ثمانية لاعبين على رأسهم عبدالرزاق حمدالله وبيتي مارتينيز.

“كورونا” يعصف بنادي النصر.. إصابة بيتي مارتينيز (طالع التفاصيل)

كما أنّه فشل في تحقيق أي نقطة خلال الجولات الثلاث الماضية، بعد أن خسر أمام أندية الفتح والتعاون وأخيرًا الشباب. ويحتل المركز الـ14 في جدول الترتيب.

ومن المتوقع أن يستعين النصر بلاعبين من فريق الشباب خلال المواجهة المقبلة أمام القادسية، في الجولة الرابعة من الدوري السعودي للمحترفين يوم السبت المقبل.

إصابة مدرب نادي النصر روي فيتوريا بفيروس كورونا (طالع التفاصيل).



●●