image
أخبار كرة القدم السعودية الدوري السعودي للمحترفين تحت الأضواء

البكيري يسخر من الاتحاد السعودي بعد إيقاف بيتروس.. وابن زنان يرد بقوة

متحدث النصر عبد الله بن زنان

سخر الإعلامي والكاتب الرياضي محمد البكيري من الاتحاد السعودي لكرة القدم، بعد القرار الأخير الذي أوقف على إثره محترف نادي النصر، البرازيلي بيتروس عن أولى مباريات الأصفر في الموسم الجديد أمام ضمك.

وكان البكيري قد غرّد على موقع التواصل الاجتماعي “تويتر” قائلًا:

“شكل الثلاجة في اتحاد الكرة فصلوا عنها الفيش، فساح الثلج عن القرار المجمد!.. افصلوا الأفياش عن بقية ثلاجات اتحادكم، فما جُمِّد بها… ربما أعظم لبعض الأندية!”.

ولم يتهاون المتحدث الرسمي السابق للعالمي، عبد الله بن زنان في الرد عليه، حيثُ نشر قائلًا:

“النصراويون يا أبو خالد ما يعرفون للثلاجات، وأكبر دليل أنّ اتحاد القدم السابق كبّل النصر بغرامات وإيقافات ونقل مباريات، ولو عرفنا موقع الثلاجة لفصلنا السلك عن قرار إيقاف المولد بالمنشطات قبل مباراة كأس الملك والذي تجمد بعدها لفترة ثم صدر  للعلم قرار بيتروس وصل قبل أسبوع لاتحاد القدم”.

وتابع:

“ولا تنسى الثلاجة اللي أجّلت إيقاف لاعبي الاتحاد الثلاثة حتى يتسنى لهم لعب مباراة الأهلي ثم يتم إيقافهم والمستفيد الهلال .. شوف كمية الثلج في الثلاجة في هذه التغريدة”.

وكان الاتحاد السعودي قد أصدر قرارًا بإيقاف البرازيلي بيتروس عن المباراة الأولى للعالمي في الدوري، أمام ضمك بعد تلقيه بطاقة حمراء مع ساو باولو البرازيلي في آخر مباراة لعبها في الدوري البرازيلي قبل انتقاله للأصفر (طالع التفاصيل).

نوجه عنايتكم -أعزاءنا- إلى إمكانية متابعة حسابنا على موقع التدوينات المصغرة تويتر ومعرفة كل جديد (الدوري السعودي على تويتر).



●●