image
أخبار كرة القدم السعودية الإنتقالات الدوري السعودي للمحترفين

البرازيلي إدينيلسون يقترب من الانتقال إلى صفوف الشباب

.jpg - البرازيلي إدينيلسون يقترب من الانتقال إلى صفوف الشباب

اقترب مجلس إدارة نادي الشباب برئاسة خالد البلطان، من تدعيم صفوف الفريق الأول لكرة القدم بالنادي. بصفقة جديدة خلال فترة الانتقالات الصيفية الجارية، استعدادًا لمنافسات الموسم الرياضي الجديد 2021 – 2022.

وأوضحت مصادر مقربة من الفريق الشبابي أن إدارة النادي، اقتربت من الحصول على خدمات اللاعب البرازيلي إدينيلسون. قادمًا من نادي إنترناسيونال البرازيلي، خلال الميركاتو الصيفي الحالي.

اقرأ أيضًا.. الرائد يطمئن الجماهير بشأن إصابة النجم المغربي محمد فوزير

وذكرت التقارير أن إدارة الليوث تقدمت بعرض مبدئي للنادي البرازيلي، لبحث سبل انتقال إدينيلسون لصفوف الشباب. وتنتظر الإدارة رد النادي البرازيلي خلال الأيام المقبلة.

وفي السياق ذاته، أشارت التقارير إلى أن البرازيلي إدينيلسون صاحب الـ 31 عامًا، يرتبط بعقد مع إنترناسيونال حتى 2023. وتبلغ قيمة الشرط الجزائي في عقده مع النادي البرازيلي نحو ثلاثة ملايين دولار.

اقرأ أيضًا.. هتان باهبري يعلق على أنباء انتقاله إلى نادي الاتحاد

وفي الختام أكدت التقارير أن إدارة النادي البرازيلي في طريقها إلى الموافقة على العرض الشبابي. حيث يمر النادي بأزمة مادية كبيرة، بعد جائحة انتشار فيروس كورونا في الموسم الرياضي الماضي.

هذا وتأتي المفاوضات مع البرازيلي إدينيلسون بعد توصية من مواطنه بريكليس شاموسكا المدير الفني الحالي لفريق الشباب. والذي يرى ضرورة تدعيم مركز الوسط الدفاعي في كتيبة الليوث خلال الموسم المقبل.



●●