وكيلة إيغور كورنادو تكشف حقيقة عودة اللاعب إلى الدوري الإماراتي

  • تاريخ المقال 14 أغسطس 2021
  • ناشر المقال محمد عماد
إيغور كورنادو - الاتحاد

ذكرت تقارير صحفية خلال الساعات القليلة الماضية أنّ إدارة نادي الاتحاد برئاسة أنمار الحائلي تفكر في إعارة الوافد الجديد إيغور كورنادو في حال لم تنجح في الحصول على شهادة الكفاءة المالية.

وكشفت وكيلة أعمال صانع الألعاب البرازيلي، دايزي براندينيو حقيقة إعارة اللاعب إلى أحد الأندية الإماراتية. حيثُ أكّدت أنّ هذه الأنباء لا صحة لها على الإطلاق، مشيرة إلى أنّ موكلها سعيد ببقائه داخل نادي الاتحاد.

وصرّحت دايزي لقناة “أبو ظبي الرياضية” قائلةً:

“هذه الشائعة غير صحيحة، إيغور يمر بمرحلة جيدة ويتدرب ويستعد للموسم الجديد. هو لم يلعب المباراة الماضية لأنه لم يكن جاهزاً بنسبة 100%”.

وأكملت:

“الاتحاد اتفق مع إيغور كورنادو على الاستعداد للمشاركة في المباريات القادمة، وأعتقد أنه سيكون جاهزًا للعب في المباراة القادمة وهناك أمور إدارية أخرى خاصة بتسجيله”.

ومن جانبه فقد أكّد الإعلامي الرياضي ماجد هود أنّ إدارة نادي الاتحاد تنتظر إيداع مبلغ مالي ضخم خلال اليومين المقبلين في حساب النادي. وسيكون كافيًا لسداد مستحقات الكفاءة المالية. وبالتالي إمكانية تسجيل كورنادو قبل لقاء الرائد.

ويلعب العميد أمام الفريق القصيمي مساء الاثنين المقبل في تمام الساعة الـ8:50 م على ملعب مدينة الملك عبد الله الرياضية في جدة.

تعرف على قيمة المستحقات المتأخرة لصالح مهند عسيري (طالع التفاصيل).

تعرف على وجهة نور الدين أمرابط المقبلة بعد رحيله عن النصر (طالع التفاصيل).

التعليقات