image
أخبار كرة القدم السعودية الدوري السعودي للمحترفين

ليشنوفسكي: مشروع خالد البلطان سبب انتقالي إلى الشباب

الشباب 1 - ليشنوفسكي: مشروع خالد البلطان سبب انتقالي إلى الشباب

أعرب اللاعب الدولي التشيلي إيجور ليشنوفسكي مدافع الفريق الأول لكرة القدم بنادي الشباب. عن سعادته الكبيرة بالانتقال إلى صفوف الليوث، مؤكدًا أنه سيسعى مع بقية زملائه إلى العودة بالفريق الشبابي لمنصات التتويج من جديد.

وفي تصريحات صحفية أكد ليشنوفسكي أنه تلقى عددًا من العروض الجيدة خلال فترة الانتقالات الصيفية الماضية. إلا أن عرض الشباب كان أفضلهم، مشيدّا بسلاسة المفاوضات مع الإدارة الشبابية، برئاسة خالد البلطان.

وأضاف ليشنوفسكي: «جميع العروض التي تلقيتها تمر عن طريق وكيل أعمالي. وهو أبلغني بأن عرض الشباب مغري، وكانت المفاوضات مع الإدارة سلسة ومميزة».

وأضاف اللاعب: «قبل أن أوقع استفسرت عن الشباب وعرفت أنه فريق من الكبار ولديه تاريخ وبطولات. ورئيسه خالد البلطان لديه مشروع لإعادة الفريق لسابق عهده في السنوات القادمة».

وتابع: «نحن لاعبين محترفين، وحين يتعاقد معك الشباب كلاعب محترف لتحقيق البطولات فهذا أمر يجعلك تحت الضغط. ومن لا يحتمل الضغط ليس لاعب كرة قدم، واعتدت على الضغط منذ بداية مشواري».

واختتم النجم الدولي التشيلي: «تابعت مباريات الشباب بالموسم الماضي، وهذا الموسم يمتلك الفريق لاعبين محليين وأجانب مميزين. ونحن قادرون على صناعة الفارق وتحقيق البطولات مع الجهاز الفني. ورسالتي للجماهير الشبابية هي الثقة الكاملة في جميع اللاعبين».

وكان مجلس إدارة نادي الشباب برئاسة خالد البلطان قد نجح في التعاقد مع اللاعب الدولي التشيلي إيجور ليشنوفسكي. خلال فترة الانتقالات الصيفية الماضية، قادمًا من كروز أزول المكسيكي، بعقد يمتد لسنتين مع أفضلية التجديد.

الجدير بالذكر أن فريق الشباب نجح في تحقيق بداية قوية في الموسم الجديد من الدوري السعودي للمحترفين. حيث حصد الفريق 7 نقاط في أول 3 جولات من المسابقة المحلية، وذلك بالانتصار أمام أبها والنصر والتعادل أمام الفيصلي.

اقرأ أيضًا في أهم أخبار موقع الدوري السعودي:

تعرّف على سبب استبعاد شكري الحنفوش من مباريات الجولة الرابعة

محمد القاسم يكشف سبب استقالته من رئاسة التعاون



●●