نيستور إل مايسترو يتجه إلى تسريح 3 أجانب عن فريق التعاون

  • تاريخ المقال 04 يونيو 2021
  • ناشر المقال عبد الرحمن علي
فريق التعاون - إدارة التعاون

يسعى البريطاني نيستور إل مايسترو المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي التعاون، إلى تجديد الدماء في صفوف الذئاب. حتى يتمكن الفريق من مواصلة المنافسة على الألقاب المحلية، خلال الموسم الرياضي الجديد.

وذكرت مصادر مقربة من فريق التعاون أن المدرب نيستور إل مايسترو، قد عقد اجتماعًا خاصًا مع مجلس الإدارة برئاسة علي الشايعي. من أجل الاتفاق على أهم احتياجات الفريق لمنافسات الموسم الجديد.

اقرأ أيضًا.. فالنسيا يزاحم الاتحاد والنصر على التعاقد مع فينسنت أبو بكر

وأوضحت المصادر أن المدرب طالب الإدارة بضرورة تدعيم الفريق بعددٍ من اللاعبين الأجانب في الهجوم وخط الوسط. مشيرًا في الوقت ذاته إلى عدم حاجته لبعض اللاعبين الموجودين حاليًا مع الفريق.

وأكدت المصادر ذاتها، أن الإدارة التعاونية قد تلقت الضوء الأخضر من المدرب نيستور إل مايسترو. من أجل تسريح ثلاثي الفرق البوروندي سيدريك أميسي والأسترالي ميتشيل ديوك والسنغالي عبد الله ساني.

اقرأ أيضًا.. الأرجنتيني ماورو زاراتي يقترب من الانتقال إلى نادي الشباب

في هذا الصدد، بدأت إدارة التعاون تسويق عقود الثلاثي سيدريك أميسي وميتشل ديوك وعبد الله ساني. من أجل الحصول على مقابل مادي، تقوم من خلاله بتمويل الصفقات الجديدة.

الجدير بالذكر أن فريق التعاون قد نجح خلال الموسم المنصرم، في إنهاء منافسات الدوري السعودي، محتلًا المركز الرابع برصيد 47 نقطة. كما تمكن الفريق من بلوغ الدور النهائي لكأس خادم الحرمين الشريفين، إلا أنه خسر أمام الفيصلي (3-2).

التعليقات