image
أخبار كرة القدم السعودية الإنتقالات الدوري السعودي للمحترفين

عبد العالي المحمدي يكشف حقيقة عودته إلى الدوري المغربي

العالي المحمدي 1 - عبد العالي المحمدي يكشف حقيقة عودته إلى الدوري المغربي

كشف المغربي عبد العالي المحمدي حارس مرمى الفريق الأول لكرة القدم بنادي أبها، حقيقة رحيله عن صفوف فريقه. والعودة مجددًا إلى منافسات الدوري المغربي للمحترفين.

وانتشرت خلال الساعات الماضية العديد من التقارير الصحفية. التي تشير إلى وجود رغبة لدى بعض الأندية المغربية في الحصول على خدمات عبد العالي المحمدي. بعد المستويات القوية التي قدمها فريق أبها في الموسم المنصرم.

اقرأ أيضًا.. ليوناردو جارديم يحدد أول احتياجات الهلال في الميركاتو الصيفي

في هذا الصدد، أكد المحمدي في تصريحات صحفية أن مسيرته مع فريق أبها ما زالت مستمرة. ولا يوجه لديه أي نية خلال الفترة الحالية بالعودة إلى الدوري المغربي من جديد.

وأوضح المحمدي أنه انتقل إلى منافسات الدوري السعودي للمحترفين برغبة شخصية منه. على الرغم من امتلاكه عدة عروض مميزة من أندية مغربية، بعد انتهاء عقده مع فريقه السابق نهضة بركان.

اقرأ أيضًا.. المطوع يكشف حقيقة مفاوضات الرائد مع النصر لتجديد إعارة آدم

وأضاف الحارس المغربي أنه مسيرته مع فريق أبها تمضي بشكل جيد ومستقر، حيث ينعم بتقدير كبير من إدارة النادي. مشيرًا إلى أن هذه هي الأشياء التي يحلم بها أي لاعب لمواصلة النجاح والتألق.

وخلال الموسم المنصرم قدم عبد العالي المحمدي أداءً مميزًا مع فريق أبها خلال منافسات الدوري السعودي للمحترفين. ليبتعد بالفريق إلى بر الأمان وينجو به من شبح الهبوط إلى دوري الدرجة الأولى.



●●