image
أخبار كرة القدم السعودية الإنتقالات الدوري السعودي للمحترفين

خالد الغندور يكشف حقيقة وجود صفقة تبادلية بين الزمالك والهلال

.jpg - خالد الغندور يكشف حقيقة وجود صفقة تبادلية بين الزمالك والهلال
نفى الإعلامي المصري خالد الغندور ما تردد خلال الساعات الماضية بشأن وجود صفقة تبادلية بين نادي الزمالك ونظيره الهلال خلال فترة الانتقالات الشتوية المقبلة.

وأشار الغندور إلى أن الساعات القليلة الماضية شهدت أنباء عن وجود صفقة تبادلية تقضي بانتقال لاعب الزمالك محمود الونش، إلى الهلال مقابل انضمام خربين إلى القلعة البيضاء، مؤكدًّا أن هذا الأمر غير صحيح.

وكشف الغندور أن مجلس إدارة الزمالك المؤقت، لم يتلقَ أي عرض رسمي من نادي الهلال، لضم الونش مقابل خربين، مشددًّا في الوقت ذاته على أن النادي المصري لن يفرط في خدمات مدافعه.

في سياق متصل، زعمت تقارير صحفية اليوم الخميس، وجود مفاوضات بين النادي الأهلي السعودي والزمالك المصري، من أجل التعاقد مع الونش خلال فترة الانتقالات الشتوية المقبلة.

وبينت التقارير أن إدارة الأهلي تبحث منذ فترة عن مدافع يقود الجبهة الخلفية للفريق، حيث طلب فلادان ميلوفيتش مدرب الأهلي، التعاقد مع لاعب في خط الدفاع منذ فترة الانتقالات الصيفية الماضية.

وتنطلق فترة الانتقالات الشتوية يوم الحادي عشر من شهر يناير المقبل، وستشهد العديد من المفاجآت بين الأندية السعودية التي ترغب في تعزيز صفوفها.

الأهلي يسعى إلى التعاقد مع مدافع الزمالك المصري (اضغط هنا)

إدارة الهلال تصرف النظر عن عمر خربين وتحدد البديل (اضغط هنا)



●●