image
أخبار كرة القدم السعودية تحت الأضواء دوري أبطال آسيا

فيتوريا ينافس فلادان على لقب أفضل مدرب في منطقة غرب آسيا

وفلادان - فيتوريا ينافس فلادان على لقب أفضل مدرب في منطقة غرب آسيا
دشن الاتحاد الآسيوي لكرة القدم اليوم الأربعاء، استفتاءً لاختيار أفضل مدرب عن منطقة غرب آسيا في بطولة دوري الأبطال، شهد تواجد مدربي النصر والأهلي فيتوريا وفلادان.

وضمت القائمة التي نشرها الحساب الرسمي لدوري أبطال آسيا على موقع التدوينات القصيرة تويتر. مدرب النصر روي فيتوريا ومدرب الأهلي فلادان ميلوفيتش ويحيى غول محمدي مدرب بيرسبوليس الإيراني وشوتا أرفيلادزه مدرب باختاكور الأوزبكي.

كريستيانو رونالدو يقترب من الانضمام إلى الدوري السعودي (اضغط هنا)

ويدخل المدرب البرتغالي روي فيتوريا المدير الفني لنادي النصر. الاستفتاء بعدما نجح في قيادة فريقه إلى نصف نهائي دوري أبطال آسيا قبل أن يخسر أمام بيرسبوليس الإيراني بركلات الترجيح.

وفي الشأن ذاته، نجح الصربي فلادان ميلوفيتش مدرب الأهلي في قيادة الفريق الجداوي إلى الدور ربع النهائي قبل أن يخرج من البطولة الآسيوية على يد النصر بركلات الترجيح أيضًّا.

الاتحاد الآسيوي يعاقب نادي التعاون بسبب “التدخين” (طالع التفاصيل)

ويعاني الأهلي من عدم الاستقرار الإداري والفني على مدار الأعوام الأربعة الماضية، منذ موسم 2015-2016، فلم يحقق «الراقي» أي بطولة وتناوب على الدفة الفنية 11 مدربًّا لم يكمل أي منهم موسمًّا دون أن يقال أو يستقيل.

هذا ويستمر التصويت على اختيار أفضل مدرب في منطقة غرب آسيا حتى يوم السبت الموافق 14 نوفمبر الجاري، ويمكنك التصويت لمدربك المفضل من خلال الضغط على الرابط التالي (اضغط هنا).



●●