image
أخبار كرة القدم السعودية الدوري السعودي للمحترفين تحت الأضواء

عماد متعب: نصحت أحمد حجازي بالرحيل عن إنجلترا والانضمام للاتحاد

2 - عماد متعب: نصحت أحمد حجازي بالرحيل عن إنجلترا والانضمام للاتحاد

كشف عماد متعب، لاعب ناديي الاتحاد والتعاون السابق، عن توجيهه نصيحة لمواطنه أحمد حجازي، المنضم حديثًا إلى نادي الاتحاد.

وتعاقدت إدارة نادي الاتحاد مع النجم المصري أحمد حجازي لمدة موسم على سبيل الإعارة مع أفضلية الشراء وذلك في نهاية شهر أكتوبر الماضي.

وقال متعب في تصريحات صحفية: «دون مجاملة أو زيادة في الكلام أو تلميع، أرى أن الدوري السعودي دوري ممتع جدًا، وأنا شخصيًا خضت تجربتين. الفارق الزمني بينهما 10 أعوام، كانت الأولى في الاتحاد، واللعب في نادٍ كبير مثله مفخرة، وحققت معه لقب الدوري السعودي وكانت تجربة جميلة حقًّا».

وعن الفرق بين الدوري السعودي للمحترفين ونظيره المصري قال نجم الاتحاد السابق: «لا أرى أن هناك فرقًا يذكر، وبالعكس هناك تقارب كبير جدًا سواء على صعيد الأندية، لما تملكه من احترافية والتزام، أو على الصعيد الجماهيري».

اقرأ أيضًا في أهم أخبار موقع الدوري السعودي:

ارتباك في نادي الاتحاد بعد إصابة فواز القرني بفيروس كورونا (طالع التفاصيل)

فهد المولد يرد على أنباء هروبه من لجنة المنشطات بادعائه الإصابة (طالع التفاصيل)

كاريلي يضع خطة تجهيز الاتحاد خلال فترة التوقف (طالع التفاصيل)

واستكمل عماد متعب تصريحات قائلًا: «كلا البلدين لديهما الجماهيرية نفسها والمتابعة والشغف الكروي، إضافة إلى وجود لاعبين موهوبين ومحترفين على المستوى نفسه، حتى على الصعيد الفني من المدربين».

وعن رأيه حول انتقال النجم المصري أحمد حجازي إلى صفوف الاتحاد قال متعب: «تحدثت مع اللاعب عن انتقاله إلى نادي الاتحاد، قلت له قد تكون الظروف سببًا في تغيير مساره، خاصة أنه لا يجد الفرصة للمشاركة في إنجلترا واللعب في تشكيلة الفريق».

واختتم: «أنا أعد حجازي من أفضل الأسماء المصرية في خانة الدفاع في الوقت الراهن، وأعتقد أنه يبحث عن فرصة اللعب وانتقاله إلى نادي الاتحاد هو انتقال إلى أحد أعمدة الدوري السعودي وكبارها، واللعب لنادي الاتحاد أمر عظيم خاصة أنه يملك جماهيرية كبيرة وشعبية جارفة».



●●