image
أخبار كرة القدم السعودية الدوري السعودي للمحترفين

إيميليو زيلايا: حمد الله قناص لكن جوميز هو الأفضل في الدوري

الله جوميز 1 - إيميليو زيلايا: حمد الله قناص لكن جوميز هو الأفضل في الدوري

أعرب الأرجنتيني إيميليو زيلايا مهاجم الفريق الأول لكرة القدم بنادي ضمك، عن سعادته الكبيرة بالمستويات التي قدمها رفقة الفريق في الموسم الماضي. مؤكدًا أنه كان يطمح للفوز بلقب هداف الدوري، لكن اصطدم بمنافسة قوية من مهاجم الهلال بافيتيمبي جوميز.

وفي تصريحات صحفية، أكد الأرجنتيني إيميليو زيلايا أن منافسات الدوري السعودي للمحترفين، تعد الأقوى في المنطقة. مشيرًا إلى جودة اللاعبين المرتفعة، خاصة مع الأندية الكبيرة.

وبسؤاله عن المنافسة بين مهاجم الهلال بافيتيمبي جوميز ومهاجم النصر عبد الرزاق حمد الله، أجاب: «المغربي حمد الله قناص مقتدر. وبصراحة أنا معجب بأسلوبه في اللعب كمهاجم وقناص قدير. لكن أعتقد أن أفضل مهاجم الموسم الماضي كان لاعب نادي الهلال جوميز».

واختتم زيلايا حديثه، مؤكدًا أنه لم يشعر بالضيق لعدم حصوله على لقب هداف الدوري. حيث كان الأهم بالنسبة له، هو مساعدة فريقه على حصد النقاط، من أجل البقاء في منافسات دوري المحترفين.

ونجح فريق ضمك في إنهاء الموسم المنصرم من الدوري السعودي في المركز الـ 11، برصيد 36 نقطة. فيما تمكن الأرجنتيني إيميليو زيلايا من احتلال وصافة الهدافين، برصيد 19 هدفًا، خلف جوميز المتصدر (24 هدفًا).

اقرأ أيضًا في أهم أخبار موقع الدوري السعودي:

الاتحاد يُبقي على هوساوي.. والنجم الأحمر يتمسك بالمهاجم بريجوفيتش

أول تعليق من فواز القرني على أنباء رحيله عن الاتحاد



●●