image
أخبار كرة القدم السعودية المنتخب السعودي

عسيري: سنعود للسعودية بالكأس ومواجهة البحرين لا تقبل القسمة على اثنين

عبدالفتاح عسيري - المنتخب السعودي - السعودية والبحرين

أبدى لاعب المنتخب الوطني الأول لكرة القدم عبد الفتاح عسيري عزمه على اقتناص لقب كأس الخليج العربي “خليجي 24” من المنتخب البحريني، مشيرًا إلى أن هذا الهدف مشترك بين كافة صقور الأخضر.

وقال عسيري في تصريحاتٍ تلفزيونية:

“بكل تأكيد، سنخوض مباراة مهمة أمام شقيقنا البحريني على اللقب، وهدفنا الفوز وحصد لقب البطولة منذ قدومنا لقطر، وسنعود للسعودية بالكأس”.

وأردف قائلًا:

“كل مباراة نتعامل معها كأنها نهائي منذ بداية النسخة الحالية لخليجي 24، وحصلنا على المهم بتأهلنا للمباراة النهائية، ويتبقى الأهم ضد البحرين، بالتتويج بالبطولة”.

وأنهى كلامه بقوله:

“تعودنا على الفترة القصيرة بين المباريات وبعضها البعض، ولن تؤثر علينا، ونعلم مدى صعوبة وقوة المباراة أمام البحرين التي ستسعى للثأر من خسارتها أمامنا بدور المجموعات وحصد اللقب، هذه مباراة كؤوس لا تقبل القسمة على اثنين، وهدفنا الظفر بالبطولة وسنفعل كل ما في وسعنا لتحقيق ذلك”.

وسوف تنطلق اليوم الأحد، المباراة القوية والمرتقبة بين المنتخب السعودي ونظيره البحريني، في لقاء نهائي بطولة كأس الخليج العربي “خليجي 24″، على ملعب استاد عبد الله بن خليفة بنادي الدحيل، ولمعرفة القنوات الناقلة وموعد بث اللقاء اضغط هنا.

نوجه عنايتكم -أعزاءنا- إلى إمكانية متابعة حسابنا على موقع التدوينات المصغرة تويتر ومعرفة كل جديد (الدوري السعودي على تويتر).



●●