أبها يخطف نقطة ثمينة من أنياب الاتفاق في آخر ثواني اللقاء

  • تاريخ المقال 26 أغسطس 2021
  • ناشر المقال محمد عماد
الاتفاق - أبها

خطف الفريق الأول لكرة القدم بنادي أبها نقطة من أنياب فريق الاتفاق بعد التعادل بهدف لكل فريق في الجولة الثالثة من الدوري السعودي للمحترفين.

دخل الفريق الشرقي اللقاء بنزعة هجومية، ووصل إلى مرمى الفريق الأبهاوي بكرتين خطيرتين في أول 7 دقائق. وكانتا بمثابة إنذار باقتراب الهدف الأول.

وبالفعل شهدت الدقيقة الـ9 تسجيل هدف اللقاء الوحيد لصالح فريق الاتفاق عن طريق روبين كايسون بعد أن راوغ الدفاعات الأبهاوية بأسلوب رائع وسدد الكرة على يمين الحارس.

وبعد الهدف لم يتراجع الفريق الشرقي بل واصل الضغط، وتراجع أبها محاولًا الحفاظ على اتزانه من جديد. إلى أن استحوذ الهدوء على اللقاء حتى آخر أوقات الشوط.

وقبيل النهاية ضغط أبها لتسجيل التعادل، إلّا أنّ كتيبة خالد العطوي تعاملت مع الضغط بامتياز. لينتهي الشوط بتقدم فارس الدهناء.

وبدأ الشوط الثاني بشغط كبير من فريق أبها، وهدد مرمى رايس مبولحي بكرة أولى في أول دقيقة ثم كرة أخرى بعدها بدقيقة واحدة.

وفي الدقيقة الـ60 أجرى الاتفاق تبديلاته لمحاولة الاستحواذ على وسط الملعب من جديد. وبالفعل هدد مرمى أبها أكثر من مرة ولكن في الدقائق الأخيرة كان أبها هو الأخطر. وتصدى مبولحي لأكثر من تسديدة وهدف محقق إلى أن نجح في تسجيل التعادل في الدقيقة الـ3+90.

وانتهت المباراة بنتيجة التعادل ورفع فارس الدهناء رصيده إلى 5 نقاط. ويصبح في المركز الثالث بجدول ترتيب الدوري مؤقتًا كما ارتفع رصيد أبها إلى 4 نقاط في المركز الـ8.

التعليقات


جدول ترتيب الدوري السعودي
أسم الناديClubPWDGDPts
15401012
2431310
3531210
452238
552208