image
أخبار كرة القدم السعودية الدوري السعودي للمحترفين

الاتفاق يلقن أبها درسًا قاسيًا في الجولة الـ18 من الدوري

أبها 1 - الاتفاق يلقن أبها درسًا قاسيًا في الجولة الـ18 من الدوري

حقق الفريق الأول لكرة القدم بنادي الاتفاق فوزًا عريضًا على فريق أبها برباعية مقابل هدف ضمن فعاليات الجولة الـ18 من الدوري السعودي للمحترفين.

بدأ اللقاء بداية نارية من فارس الدهناء الذي افتتح النتيجة في الدقيقة الرابعة عن طريق محمد الكويكبي. بتسديدة مخادعة لم يتمكن عبد العالي المحمدي من التصدي لها.

وسريعًا جدًا وبالتحديد في الدقيقة الثامنة أضاف فريق الاتفاق الهدف الثاني عن طريق إليريك باربوسا من تسديدة رائعة من كرة حرة مباشرة.

ولم يتمكن فريق أبها من الدخول في أجواء المباراة. ففارس الدهناء تملك زمام الأمور باكرًا. وقتل اللقاء تقريبًا في الدقيقة 32 عن طريق محمد الكويكبي من جديد.

وهدأ اللعب بعد الهدف الثالت، وترك الاتفاق الاستحواذ لخصمه الذي لم يتمكن من هز شباك مضيفه لينتهي الشوط بتأخره بثلاثية نظيفة.

وبدأ الشوط الثاني بداية هادئة للغاية حيثُ تراجع الفريق الشرقي تاركًا الكرة لخصمه. ومع ذلك لم يتمكن من الوصول إلى مرمى الاتفاق.

وفي الدقيقة 69 أضاف فريق الاتفاق الهدف الرابع عن طريق نعيم السليتي. ليجري أبها تبديلين دفعة واحدة ويخاطر في الوقت المتبقي.

وبعد عدة محاولات لتقليص الفارق نجح أبها في تسجيل الهدف الأول في الدقيقة 87 عن طريق رياض شراحيلي. لتنتهي المباراة بهذه النتيجة.

وبهذا الفوز يرفع الاتفاق رصيده إلى 27 نقطة في المركز الخامس بانتظار نتيجة لقاء النصر بينما يتجمد رصيد أبها عند 24 نقطة في المركز الثامن.

الدويش يثير الجدل بتغريدة حول الأهلي والاتحاد قبل مواجهة الديربي (طالع التفاصيل).

ديربي النصر والشباب يحدد مصير آلين هورفات مع الأصفر (طالع التفاصيل).



●●