image
أخبار كرة القدم السعودية الدوري السعودي للمحترفين

الاتفاق يتفوق على العين بصعوبة في الثواني الأخيرة

والعين - الاتفاق يتفوق على العين بصعوبة في الثواني الأخيرة

نجح الفريق الأول لكرة القدم بنادي الاتفاق في تحقيق فوز صعب للغاية. أمام نادي العين الصاعد حديثًا، بنتيجة 2-1. خلال اللقاء الذي جمعهما ضمن فعاليات الجولة الثانية من الدوري السعودي للمحترفين.

بدأ الشوط الأول، بداية هادئة للغاية. إلى أن بدأ الفريق الشرقي في الضغط على عناصر العين، في محاولة لإحراز هدف مبكر.

ونجح الفريق الشرقي بالفعل، في إحراز أول أهدافه في الدقيقة 14. عن طريق التونسي الخطير نعيم السليتي. وبعدها واصل الاتفاق الضغط على عناصر العين من جديد.

تفوق فارس الدهناء في الشوط الأول تمامًا. ولم يظهر العين سوى في هجمتين فقط قادهما محمد ناهيري. وانتهى الشوط بتقدم أصحاب الأرض بهدف نظيف.

وباغت الفريق العيناوي مضيفه في بداية الشوط الثاني. فقد تحصّل على ركلة جزاء في الدقيقة 47 بعد خطأ من الحارس رايس مبولحي. وسدّدها سافير تايدر محرزًا هدف التعادل.

وبعد مرور منتصف الشوط هاجم الاتفاق بكامل خطوطه، واعتمد العين على الهجمة المرتدة. وبالتالي فقد عانى فارس الدهناء في أكثر من كرة كادت أن تهز شباكه.

واستطاع الفريق الشرقي إضافة الهدف الثاني بعد معاناة، في الدقيقة 89. عن طريق إبراهيم محنشي الذي استلم تمريرة رائعة من حامد الغامدي.

وبهذه النتيجة يرفع الاتفاق رصيده إلى 6 نقاط في صدارة جدول الترتيب. بينما يبقى نادي العين بلا رصيد من النقاط في المركز الـ13.

التعاون يعمق جراح النصر ويفوز بهدف نظيف (طالع التفاصيل).

أهلي جدة يفوز على نادي الوحدة (طالع التفاصيل).



●●